مسيرة حاشدة لحرائر مدينة الحديدة في ذكرى استشهاد الرئيس الصماد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم السبت، مسيرة نسائية حاشدة وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتحذيرا لتحالف العدوان تحت شعار “رجل المسؤولية”.

ورفعت حرائر مديريات “الحوك والحالي والميناء” في المسيرة صور الشهيد الصماد .. ورددت الشعارات المعبرة عن تضامن نساء اليمن مع الشعب والقضية الفلسطينية والقدس الشريف، وما يتعرض له أبناء فلسطين من اعتداءات وانتهاكات من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكدت المشاركات في المسيرة، أن اليوم الذي رحل فيه الشهيد الرئيس الصماد مثل عظمة اللحظة التي أنجب فيها اليمن أمثال الشهيد الصماد الذي كان في مقدمة صفوف شعبه صمودا وتضحية واستعدادا لملاقاة الموت في أي لحظة ونيل الشهادة المبتغاة.

وأضافت أنه رحل جسدا، ولكن ظلت روحه وقيمه ومبادئه تزداد كل يوم فينا رسوخا ويقينا بصوابية النهج والمسار وبالانتماء المتجذر للقيم التي جسدها الرئيس الشهيد بأرقى مثال ونموذج يلهم من بعده للسير على ذات الطريق.

وأوضحت، أن الرئيس الشهيد قدم صورة ناصعة للبذل والعطاء وحسن إدارة الشأن العام في ظروف عصيبة، ولم يكن أو لم يتوان عن العمل والمبادرة ليلا ونهارا وعلى المستويات كافة لخلق أفضل الظروف لعمل الدولة والحكومة وتفعيل مؤسساتها والإرتقاء بأدائها.

وثمنت الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من الأراضي المحتلة.  مؤكدة أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى للأمة واليمن.

ونددت المشاركات في المسيرة بالجرائم التي يرتكبها العدوان الإسرائيلي على فلسطين وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهدم المنازل على رؤوسهم واحتلال الأراضي المقدسة.

قد يعجبك ايضا