مناقشة آليات تنفيذ مخرجات ورشة عهد الإمام علي لمالك الأشتر بالمحويت

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم, مخرجات ورشة العمل الخاصة بدروس عهد الامام علي لمالك الاشتر واعداد الخطة العامة للعام 1445هـ .

واستعرض الإجتماع، الذي ضم وكيلا  المحافظة، حمود شملان والعزي الشجاف، ومدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش، تقارير عدد من المكاتب التنفيذية في الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ مخرجاتها، وقد تم أقرارها مع مراعاة الملاحظات .

كما استعرض الاجتماع التقارير المقدمة من مكاتب التربية والتعليم والتعليم الفني والتأمينات والمستشفى الجمهوري والمعهد العالي للعلوم الصحية .

وأشار الاجتماع إلى الاستمرار في مسار التنمية بشكل واسع خاصة في جانب دعم المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع خاصة في مجال الطرق, اضافة الى التوعية بأهمية الزراعة ودعم المزارعين للتوسع في زراعة المحاصيل وفقاً للخطة الزراعية.

وفي الاجتماع أشار الامين العام الزيكم، أهمية تعزيز أداء المكاتب التنفيذية وتحسين مستوى الخدمات وتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد أهمية تطوير وتجويد خطط العمل وبما يحسن من الأداء الخدمي والتنموي لخدمة المحافظة وتجاوز التحديات التي تواجه سير العمل في مختلف المجالات.

وشدد الاجتماع إلى ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وبما يخفف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة.

قد يعجبك ايضا