عضو السياسي الأعلى الحوثي يشارك في تشييع جثامين خمسة شهداء بذمار

الثورة نت|

شُيعت بمدينة ذمار اليوم جثامين الشهداء غيث علي أحمد الذري، ومحمد لطف ضيف الله قنام، وعبدالملك يحيى علي الموشكي، وهاشم علي أحمد الحسني، وفؤاد حمود أحمد الهمداني، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع، أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الشهداء هم أحباب الله وعلامات النصر الفارقة، ولا يمكن أن يقدّر تضحياتهم إلا الله عز وجل.

ولفت إلى أن الشهداء “قدموا أرواحهم في سبيل الله والوطن ومواجهة الظالمين، ونصرة المستضعفين، وصنعوا لأنفسهم الحياة الأبدية”.

وعبر عن التعازي لأسر الشهداء .. مشيرا إلى أنه بدماء الشهداء العظماء سيتحقق النصر المؤزر للشعب اليمني.

وخلال التشيع الذي شارك فيه مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، نوه مسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، بمواقف وتضحيات الشهداء.

وأكد استمرار تقديم التضحيات في مواجهة طغاة العصر، والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الشهداء العظماء وفي مقدمتهم الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

بدورهم، أشاد المشيعون، بالمواقف البطولية للشهداء والجرحى والمرابطين، والتي ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وقد وُوريت جثامين الشهداء في روضتي الشهداء بمدينة ذمار ومخلاف منقذة.

شارك في التشييع، قائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي، وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد حمزة الوريث، ومدير مديرية ميفعة عنس محمد الكبسي وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا