أمين عام الشؤون الإنسانية يتفقد مركزي العمال والشهيد الصماد للغسيل الكلوي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي اليوم الاربعاء، عل مستوى الخدمات الطبية المقدمة في مركزي الغسيل الكلوي بمدينة العمال والشهيد الصماد لأمراض وجراحة الكلى بمحافظة الحديدة.

وأطلع الحملي خلال زيارته ومعه مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني، ونائب مدير فرع المجلس بالمحافظة عبدالله محمود الاهدل وعدد من ممثلي المنظمات الاممية والدولية والمحلية بالمحافظة على احتياجات المركزين من المحاليل والأجهزة والمعدات الطبية .. واستمعوا من مدير مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة الدكتور أيمن عبدالقادر كمال، إلى شرح مجمل حول مستوى الخدمات وجلسات الغسيل المقدمة في المركزين والجهود المبذولة للارتقاء بها والصعوبات وسبل معالجتها.. موضحا أن المركزين يستقبلان نحو 150حالة يوميا من المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد الحملي أهمية مضاعفة الجهود وإيلاء المرضى بالمركزين الرعاية وانتظام جلسات الغسيل بما يسهم في تخفيف معاناتهم في ظل ظروف العدوان والحصار.. مشيدا بجهود القطاع الصحي بالمحافظة في استمرار تقديم الخدمات رغم الأوضاع الصعبة.

ودعا جميع المنظمات العاملة في اليمن، إلى سرعة التدخل والاضطلاع بدورها ومسؤولياتها في توفير احتياجات مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة بشكل عاجل لتستمر هذه المراكز في تقديم خدماتها الانسانية للمرضى المترددين عليها.

رافقهم خلال الزيارة، مديرا المنظمات المحلية عبدالسلام النواب والمتابعة والتقييم محمد الرزاع.

قد يعجبك ايضا