غدا .. انطلاق أول بطولة شاطئية للفروسية بالحديدة

الثورة نت../

تحتضن محافظة الحديدة منافسات البطولة الشاطئية الأولى للفروسية (التقاط الأوتاد) التي ينظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن ضمن الملتقى الرياضي والتي تنطلق غدا الخميس.

يشارك في البطولة التي تستمر حتى الإثنين المقبل فرسان يمثلون الكلية الحربية ونادي العاصمة ومدرسة الرعد ونادي الوحدة واسطبلات الصمود وقاسم جلب والناصر واليمان والحرية ومربط الرعد ومركز الحسينية وفرسان مدينة الحديدة والتحيتا والمغرس.

وأوضح رئيس لجنة تسيير اعمال الاتحاد صدام ناصر آل راشد أن البطولة تنظم في إطار خطة الاتحاد للموسم الرياضي الحالي الحافلة بالعديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى الارتقاء برياضة الفروسية اليمنية.

وأشار إلى أن البطولة ستحظى بمشاركة فرسان المنتخب الوطني الذي يخوض معسكرا تدريبيا في صنعاء استعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال التقاط الأوتاد والتي تستضيفها عمان في مارس القادم للوقوف أمام جاهزية المنتخب.

وأشاد بجهود قيادة وزارة الشباب والرياضة المبذولة في دعم ورعاية خطة الاتحاد وتنفيذ أنشطته وبطولاته المختلفة، متمنيا للفرسان المشاركين في البطولة التوفيق وتحقيق مراكز متقدمة.

ووفقا لجدول المنافسات تقام غدا في افتتاح البطولة سباقات الالتقاط لفردي الرمح من شوطين الأول على وتد 6سم والثاني على وتد 4سم، يعقبها منافسات الرمح على حلقتين ووتد من شوطين الأول حلقتين ووتد 6 سم والثاني حلقتين ووتد 4سم.

قد يعجبك ايضا