فعالية خطابية لعدد من المؤسسات والهيئات الخدمية بالحديدة بذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت بقاعة مدرسة عمار بن ياسر محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي نظمتها مجموعة الاتصالات والبريد والمؤسسة العامة للكهرباء ومؤسسة المياه والموارد المائية وكهرباء ومياه الريف ومكاتب الصناعة والتجارة والخارجية وهيئة حماية البيئة، أشاد وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري بدور مختلف الجهات والقطاعات الحكومية في تقديم الخدمات للمواطنين وتنظيمها للفعالية.

وأكد على أهمية تنظيم الفعالية لتخليد ذكرى الشهيد القائد والمضي على دربه ومشروعه التنويري في التضحية والفداء الذي قدمه خلال مسيرة حياته وتضحيته في سبيل الحق ونصرة المستضعفين واستحضاراً لتجربته ودراستها والاستفادة منها في الواقع العملي.

وأوضح الوكيل البشري أن مشروع الشهيد القائد القرآني الذي عاش مع القرآن ومن خلال القرآن، ولمن نطق بالحق في زمن الصمت وتحرك في زمن الخضوع في استنهاض الأمة، وكشف مؤامرات أعدائها.

مشيداً بمدرسة الشهيد القائد والتي تخرج منها رجالا اكفاء قادرين على المواجهة والاستبسال والتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض.

فيما لفتت كلمة الجهات، القاها مدير هيئة البريد حسين حبيب، الى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد في استلهام الدروس والعبر من حياته ومسيرته، والقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها في مقارعة قوى الطغيان والاستكبار..مشيرا إلى أنه كان يحلل الأوضاع والأماكن بعين على القرآن وعين على الأحداث من منظور قرآني.

وأكد أن اتباع منهج الشهيد القائد الحل الأمثل لخلاص الأمة وتحررها من التبعية لقوى الظلم والاستكبار.

بدوره استعرض نائب رئيس وحدة العلماء علي صومل، مناقب الشهيد القائد، ومواقفه ومشروعه القرآني.. معتبرا ثورته الجهادية امتدادا لثورة الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب عليهما السلام، في مقارعة الظلم والطغيان ونصرة المظلومين، وإرساء العدالة في عموم بلاد المسلمين.

تخللت الفعالية، التي حضرها مدراء مؤسسة الكهرباء عبدالمجيد الولي، ومكتبا الصناعة محمد الحطامي وكهرباء الريف نجيب عدلان، ونائب مدير مؤسسة المياه خالد فكري، وعدد من مدراء الادارات وموظفي الجهات، فقرتين شعرية وإنشادية.

قد يعجبك ايضا