اجتماع برئاسة محافظ صعدة يناقش الاستعدادات والتجهيزات لموسم التشجير

الثورة نت|

ناقش اجتماع مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ – رئيس مجلس الادارة ، محمد جابر عوض، الاستعدادات والتجهيزات لموسم التشجير وآلية تحصيل عائدات رسوم النظافة والتحسين .

واستعرض الاجتماع، بحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة عباس عامر ومحمد البعداني ومعمر الذاري، رسالة وزير المالية بناء على تقرير اللجنة المكلفة بمراجعة أعمال صندوق النظافة بصعدة، موضحا فيها الإجراءات القانونية لعمل الصندوق وفق المصفوفة واللوائح المنظمة لعمل صندوق النظافة .

وفي الاجتماع أكد المحافظ ضرورة الاستعداد لموسم التشجير في الجزر الوسطية و محيط المباني الحكومية والشوارع الرئيسية والفرعية، مشددا على رفع إيرادات صندوق النظافة والتحسين وتفعيل دور المتحصلين.

وأشار إلى أهمية وجود آلية لتنظيم عمل الصندوق وأن يكون لديه رصيد كاف لتغطية نفقاته ويقوم بدوره، داعيا الجميع إلى التعاون في سبيل إنجاح أعمال الصندوق، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة رفد الصندوق بكافة احتياجاته.

من جانبه أشار مدير عام النظافة والتحسين، عمار العوامي، إلى أن الصندوق يعمل بوتيرة عالية لتحقيق أكبر قدر من الإيرادات، داعيا الجميع للتجاوب مع متحصلين الصندوق كون الصندوق يعمل على نظافة المدينة وتحسينها.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي لمديرية صعدة، صالح السياغي.

 

قد يعجبك ايضا