ادارة تعليم الفتاة بمكتب التربية في ذمار تنظم فعالية ثقافية بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت|

نظمت إدارة دعم تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية الثقافية اليوم، فعالية ثقافية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، بعنوان “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية، استعرضت وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع تعليم الفتاة بشرى المحطوري، جانباً من حياة وجهاد الشهيد القائد وثقافته ورؤيته للأحداث التي تمر بها الأمة الإسلامية، وكشف مؤامرات ومخططات الأعداء ضدها، والحلول التي قدمها من القرآن الكريم، وتحركه من خلال المشروع القرآني الذي أسسه.

واعتبرت ذكرى الشهيد القائد محطة لاستلهام معاني التضحية وقول الحق أمام الطغاة والمستكبرين..مبينة أن الشهيد القائد حمل على عاتقه مشروع المسيرة القرآنية، وحذَّر من المخططات المعادية للإسلام التي تنفذها أمريكا وإسرائيل.

ولفتت المحطوري إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعِبر من حياة وجهاد الشهيد القائد في تعزيز التماسك والصمود المجتمعي ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته، وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع وحمايته من الأفكار الضالة والحرب الناعمة.

فيما تطرقت مدير إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية جليلة شرهان والمنسقة الميدانية للهيئة النسائية زال الهم مذكور، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى باعتبارها محطة للتزود من المبادئ والقيم السامية التي ضحى من أجلها الشهيد القائد في التحرك لمواجهة أعداء الأمة.

حضر الفعالية، مدير تنمية المرأة بالمحافظة وزيرة وهاب ورئيس فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي وعميد كلية الإدارة الاسلامية فرع الطالبات الدكتورة خديجة المؤيد وعدد من القيادات النسائية التربوية.

قد يعجبك ايضا