تدشين المرحلة الثانية من تسليم شهادات الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين بذمار

الثورة نت|

دشن مكتب الضرائب بمحافظة ذمار، اليوم، المرحلة الثانية من تسليم شهادات الإعفاءات الضريبية لثلاثة آلاف و200 من منشأت الأرباح الصغيرة والأصغر وصغار مكلفي ضريبة ريع العقارات.

وفي التدشين وتسليم شهادات الاعفاء لصغار المكلفين، أكد وكيل المحافظة، عباس علي العمدي، أهمية الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين والمنشات الصغيرة والأصغر في ترجمة توجيهات القيادة السياسية بمساعدة المنشآت الصغيرة وتنمية أرباحها خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار .

ولفت إلى أهمية إسهام قانون الإعفاءات في إنعاش شريحة كبيرة من المجتمع وتمكينها من أداء دورها التنموي والاقتصادي.. مشيدا بجهود مصلحة الضرائب ومكتب الضرائب في المحافظة في إنجاز الإعفاءات الخاصة بهذا العدد من صغار المكلفين .

فيما أوضح مدير مكتب الضرائب بالمحافظة، شايف النعيمي، أن الإعفاءات الضريبية لمن تقل مبيعاتهم السنوية عن ٢٠ مليون ريال، وأن قانون الإعفاءات يجسد اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى برأس المال الوطني لصغار المكلفين .

وأشار إلى أن عملية حصر المنشآت الصغيرة والأصغر، تمت وفقاً لخطة مصلحة الضرائب في إعفاء صغار المكلفين للمرحلة الثانية ليتم بعدها توزيع شهادات الإعفاء..مثمنا اهتمام وزارة المالية والسلطة المحلية ومصلحة الضرائب في إنجاح عملية الحصر وتسليم المكلفين شهادات الإعفاء .

حضر التدشين مدير وحدة ريع العقارات، سعيد السمحي، ومديرو الإدارات بمكتب الضرائب وصغار المكلفين.

قد يعجبك ايضا