صنعاء..تكريم المجازات للقرآن الكريم والمتفوقات في مسابقة الزهراء

الثورة نت|

نظمت إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بأمانة العاصمة وكلية الطالبات بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه، حفل تكريم مجازات القرآن الكريم والمتفوقات في مسابقة الزهراء ـ عليها السلام ـ للقرآن.

وفي حفل التكريم الذي أقيم تحت شعار (عنوان هويتنا حب الإمام علي)، باركت عميدة كلية الطالبات الدكتورة هناء الوزير لجميع الحاصلات على الإجازة والمتفوقات في مسابقة الزهراء للقرآن الكريم.

وأشارت إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن الأنشطة التي تنظمها الكلية، وحثت الطالبات على الاهتمام بالقران الكريم ليتجلى ذلك سلوكا وعملا في واقع الحياة في زمن يتكالب عليه الأعداء.

من جانبها باركت مسؤولة حلقات جيل القرآن بأمانة العاصمة أمة السلام القاسمي للمجازات شرف الوصول إلى مرحلة الإجازة في القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم .

وحثت الطالبات المجازات على الاستمرارية في الارتقاء وتعليم القرآن الكريم وثقافته والسير وفق منهجية القرآن الكريم لتقييم الواقع تقييماً صحيحاً.

فيما ثمنت كلمة المجازات الجهود التي تكللت بالحصول على الإجازة لهذه النخبة من الطالبات، وحثت الجميع على تعلم كتاب الله والتثقيف بثقافته والتصدي لأعداء الله بالتمسك بالقرآن الكريم والعمل به وتعليمه للأجيال .

حضرت التكريم مدير إدارة توعية المرأة نائبة عميدة كلية الطالبات حنان العزي وجمع من الطالبات وأهالي المجازات.

قد يعجبك ايضا