مكتب الإرشاد في بني الحارث بالأمانة يدشن فعاليات ذكرى الشهيد القائد

الثورة نت|

نظم مكتب الإرشاد بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، فعالية ثقافية بالجامع الكبير بالروضة تدشيناً لفعاليات ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير المديرية حمد بن راكان، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة إبراهيم الجلال، إلى صفات الشهيد القائد ومواقفه وشجاعته في قول الحق ونصرة المستضعفين.

وأكد رؤية الشهيد القائد منذ وقت مبكر للأخطار والمؤامرات التي كان يخطط لها الأعداء ضد الأمة واستهداف الدين والهوية والانتماء والقيم والأخلاق من خلال وسائل وأساليب عدة استخدمها الأعداء لنشر الثقافات والأفكار المغلوطة لتمييع وتغيير الوعي لدى أبناء الأمة.

ولفت الجلال، إلى ما حمله الشهيد القائد من الإيمان والثقة بالله والتمسك بالقرآن الكريم كمنهاج انطلق منه لتأسيس المشروع القرآني من أجل إعادة عزة وكرامة الأمة والتصدي لأعدائها، ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي وإفشال مخططاتهم

من جانبه أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، إلى المراحل الصعبة التي واجهت الشهيد القائد خلال تأسيس المشروع القرآني، وما عاشته الأمة من مأسٍ ومعاناة نتيجة ابتعادها عن هدى الله وما تشهده اليوم من مخططات واستهداف وهجمات أمريكية وصهيونية.

واستعرض مآثر وتضحيات الشهيد القائد ومواقفه الشجاعة في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي، ووعيه وتحركه الجاد من أجل إعادة الأمة للقرآن الكريم والارتباط بالله للنهوض بواقعها وتحقيق عزتها ومجدها.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وجمع من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

قد يعجبك ايضا