محافظ البيضاء يدشن العمل بالموقع الإلكتروني للمحافظة

الثورة نت../

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم العمل بالموقع الإلكتروني للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والجهات التابعة لها.

واستمع المحافظ إدريس من مدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالعزيز الملجمي إلى شرح عن مراحل إنشاء الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يُعتبر نافذة تعكس أبرز الأنشطة اليومية لقيادة السلطة المحلية والفعاليات الثقافية والاجتماعية والتربوية والصحية والأكاديمية وغيرها.

واستعرض جهود كوادر مكتبي الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ في التغطية الإعلامية والصحفية للأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية المنفذة في المحافظة.

من جانبه قدّم مدير النظم والمعلومات أحمد الطالبي شرحاً عن تقنيات وبرامج الموقع، المتضمنة بيانات ومعلومات وإحصائيات وخرائط للموقع.

وفي التدشين اعتبر محافظ البيضاء تدشين العمل بالموقع الإلكتروني للمحافظة، فرصة لعكس نشاط أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وبرامج المكاتب التنفيذية وكل ما يُعتمل في المحافظة على الموقع الرسمي من خلال مواد إخبارية وتقارير وغيرها.

وأكد ضرورة أتمتة البيانات لما فيه تسهيل سرعة خدمة القضايا التنموية والخدمية والإنسانية وفقا لخطط علمية مدروسة وتطبيق النظم والمعلومات على الواقع.

وأشاد إدريس بدور مكاتب الإعلام ووكالة الأنباء اليمنية سبأ والنظم والمعلومات في إعداد الموقع الإلكتروني وفقاً لأنظمة حديثة استوعبت بيانات المحافظة وأنشطتها بطرق حديثة، والدور الذي تقوم به في المناهضة للعدوان.

وأكد استعداد قيادة المحافظة مساندة مكتب الإعلام بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء الإعلامي في المحافظة.

قد يعجبك ايضا