نائب وزير التربية يؤكد الحرص على تطوير العملية التعليمية

الثورة نت../

أكد نائب وزير التربية والتعليم، خالد جحادر، الحرص على تطوير العملية التعليمية وتجويدها، وتعزيز النزول الميداني للرقابة على مستوى الأداء.

وأشار جحادر -خلال زيارته التفقدية لمكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء اليوم- إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باستمرار العملية التعليمية، رغم كافة الصعوبات والمعوقات التي فرضها استمرار العدوان على بلادنا.

وأشاد بحرص الكوادر التعليمية على أداء مهامهم وواجباتهم، ودورهم في تطوير قدرات ومواهب الطلاب، وتعزيز الصمود ومحاربة الأفكار الضالة والمنحرفة التي تستهدف المجتمع.. منوها بأهمية تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتتويج العام الدراسي الجاري بالنجاح.

فيما أشار مدير مكتب التربية، هادي عمار، إلى ما تمثله استمرارية العملية التعليمية من أهمية وأولوية قصوى في أجندة وخطط وبرامج القطاع التربوي بالمحافظة، ودور وزارة التربية المحوري في إنجاح العملية التعليمية.

وكان نائب وزير التربية اطلع -خلال الزيارة- على سير العمل في كافة الشعب والإدارات والأقسام التعليمية في المكتب، واستمع من إدارته وموظفيه إلى شرح حول الأداء، وما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية، وخطة العمل خلال الفترة المتبقية من العام الدراسي.

كما اطلع على كافة أقسام ومحتويات معرض صور الشهداء التربويين، التابع لمكتب التربية والتعليم في المحافظة.

قد يعجبك ايضا