بطولة المحافظات إنعاش للتنافس الرياضي

مسعد محمد عبدالله الظاهري

 

بدايةً باسم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع والجهاز الإداري ولاعبي منتخب المحافظة، وباسم زملائي في مكاتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة والمحافظات، وباسم كل المنتخبات المشاركة في بطولة منتخبات محافظات الجمهورية التي يشارك فيها 18منتخبًا – أشكر القائمين على هذه البطولة على ما بذلوه ويبذلونه من جهد مستمر ومتواصل لإنجاح هذه البطولة الذي أنعشت التنافس الرياضي وأعادت إلينا الأمل ووطدت الصلة وعززت الوصل وأكدت القربى وزادت التعارف فيما بين شباب المنتخبات المشاركة من 18محافظة.. وهي خطوة جبارة ذات أهداف عظيمة وفوائد كثيرة، وتعد هذه البطولة بداية الانطلاقة الرياضية الحقيقية وفي ظل اختفاء دوري كرة القدم وغياب اتحاد القدم عن إقامة أية منافسات؛ فهذه البطولة تجسد روح الإخاء والمحبة والسلام والترابط، وتذكي روح التنافس الشريف، بعيدًا عن متاهات العنصرية والحزبية والطائفية.
ويجب على الجميع استثمار مثل هذه البطولات والتجمعات والأنشطة لما فيه المصلحة الشبابية الوطنية التي تعود بالنهوض والارتقاء بالوطن والمجتمع وتكثيف كل الجهود لخدمة الوطن وأبنائه بكل المستويات وبكل الطرق وبأرقى المعايير.
كما أقول لكل زملائي الإداريين واللاعبين في كل المنتخبات إنه لا يوجد في هذه البطولة فائز وخاسر أو غالب أو مغلوب؛ فالمشاركة في البطولة بحد ذاتها تعد فوزًا وانتصارًا بكل معايير النصر والفوز وبكل ما تحمل الكلمة من معنى.
أشكر وزارتي الشباب والإدارة المحلية، وكل القائمين على هذه البطولة داعمين وإداريين وفنيين وميدانيين، وأشكر كل المنتخبات المشاركة.. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق.
*مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الضالع

قد يعجبك ايضا