وقفتان لأبناء القناوص والمنيرة بالحديدة تنددان بإحراق نسخ من القرآن الكريم

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم أبناء مديريتي القناوص والمنيرة بمحافظة الحديدة، وقفتين تنديدا بإحراق نسخ من القرآن الكريم في السويد وهولندا والدنمارك.

واكد المشاركون في الوقفتين، التي حضرها الوكيل المساعد للمحافظة غالب حمزة، وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، ومديري مديريتي القناص محمد القوزي والمنيرة أبكر المهدلي، أن حرق المصحف هو تصرف الحمقى والجهلة والحاقدين.. معتبرين دعم الحكومات الأوروبية للمتطرفين الإرهابيين الذين يسيئون للدين الإسلامي الحنيف ورموزه.

ودعا بيان صادر عن الوقفتين، مقاطعة منتوجات الدول التي تتبنى رسمياً فتح المجال أمام التصرفات العدائية المسيئة إلى الإسلام والمسلمين.

وشدد على أهمية تحرك الأنظمة الإسلامية لطرد سفراء السويد وهولندا والدنمارك من بلدانها ومقاطعة البضائع التجارية كخطوة أولى للرد على الانتهاكات بحق الإسلام..لافتا الى أهمية مواصلة الاحتجاجات وتصعيد الغضب وردود الفعل المستنكرة لحرق نسخ من المصحف الشريف ورفض التطاول على الإسلام، مطالبا بتقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

وأكد البيان ان الإسلام سينتصر بأمر الله وقدره ووعده ووعيده، ونرى شواهد هذا الأمر في تساقط البشرية في وحل من الرذائل والشذوذ، والتفكك القيمي والعائلي، ونسب الانتحار، وجرائم القتل الجماعية المتصاعدة.

قد يعجبك ايضا