وقفتان للهيئة النسائية في الحديدة تنديداً بجريمة إحراق المصحف الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة الحديدة اليوم، وقفة احتجاجية تنديدا بإحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد تحت شعار “الإساءة للمقدسات جريمة بحق الإنسانية”.

ورددن المشاركات في الوقفة بمربع المدينة، الشعارات المعبرة عن الغضب واستنكار إحراق القرآن الكريم في دولة السويد والذي يأتي في سياق الحرب التي يشنها اللوبي الصهيوني على الإسلام والمسلمين.

واعتبرن إحراق نسخة من المصحف الشريف انتهاكا سافرا لحرمة الدين الإسلامي واستفزازا متعمدا للمسلمين.. واشارن إلى أن هذا العمل المشين يمثل حربا صريحة على الإسلام ومقدساته.

واكد بيان صادر عن الوقفة، أن هذه الممارسات المستفزة، ستواجه بمواقف قوية وتحرك جاد من الشعب اليمني لردع ومحاسبة كل من يتمادى في المساس بالمقدسات.

واعتبر هذه الجريمة، استهدافا للمقدسات الإسلامية، وتطاولا على المسلمين.. لافتا الى أن هذا العمل الإجرامي يعكس مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصلت إليه دول الغرب.

ودعا البيان أحرار الشعوب الإسلامية إلى إدانة واستنكار هذه الجريمة، والرد الحازم على كل من تسول له نفسه الإساءة للمقدسات الاسلامية، محملا السلطات السويدية تبعات الاعتداء الاستفزازي وما سينتج عنه من ردود أفعال..وجدد البيان التمسك الثابت بالقرآن الكريم.

وعلى الصعيد ذاته نظمت الهيئة النسائية بالمحافظ في المديريات الشمالية اليوم، وقفة احتجاجية حاشدة للتنديد بإحراق نسخة من المصحف الشريف في السويد.

وأدان بيان صادر عن حرائر المربع الشمالي، العمل الإجرامي المستفز لمشاعر المسلمين والتحريض على الكراهية الدينية التي تعمد إليها حكومات الغرب.

ودعا البيان علماء المسلمين للقيام بمسؤولياتهم في توجيه الأمة بالشكل الصحيح واتخاذ موقف صارم وإجراءات عقابية حاسمة بحق من ينتهك المقدسات الإسلامية ومقاطعته.

قد يعجبك ايضا