مكتب هيئة الأوقاف بمحافظة الحديدة يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء، العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مختلف اداراته وفروع مكاتبه في المديريات.

وفي التدشين أستعرض مدير مكتب الهيئة فيصل أحمد الهطفي، مضامين مدونة السلوك الوظيفي التي تتمحور حول الدور الأساسي لوحدات الخدمة العامة المتمثل في تقديم الخدمات للمواطنين انطلاقا من الالتزام وتقويم علاقة الموظفين بواجباتهم.

ولفت إلى أن تدشين العمل بالمدونة في مكتب الهيئة يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي – يحفظهم الله – وضمن خطط وتوجهات الدولة في تنظيم العلاقات الإدارية بين موظفي الدولة، بما يصب في خدمة المواطن.

وأوضح أن المدونة تعمل على ربط الموظف بأخلاقيات وسلوكيات الوظيفة العامة وتعزيز الايجابيات .. مؤكدا أهمية الالتزام بما تضمنته المدونة من قواعد ومبادئ وقيم مستمدة من القرآن الكريم والسنة المطهرة والدستور والقانون والهوية الإيمانية التي تعزز الولاء لله سبحانه وتعالى والإخلاص في العمل واستشعار المسؤولية في علاقة الموظفين بواجباتهم.

وأعتبر الهطفي، المدونة إنجازا يصب في تحسين الخدمات وتجويد الأداء من خلال الالتزام بمجموعة القيم والمبادئ التي تعزز الشفافية وتكرس الأمانة.

عقب ذلك تم التوقيع على إستمارة مدونة السلوك الوظيفي من قبل مدير المكتب ونائبه، ومدراء العموم والإدارات والموظفين بالمكتب.

قد يعجبك ايضا