لقاء تشاوري بصنعاء لمكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل

الثورة نت|

ناقش لقاء تشاوري لمكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم بصنعاء برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية، عبيد سالم بن ضبيع، أنشطة مكاتب الوزارة بأمانة العاصمة والمحافظات خلال النصف الأول من 1444هـ.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل أول الوزارة عبده الحكمي ووكيلا قطاع التنمية علي سعيد الرزامي والعمل علي القطابري، أكد وزير الشؤون الاجتماعية حرص الوزارة على تقييم أوضاع مكاتبها وفق الخطط المقرة ورفع التقارير اللازمة ليتم بلورتها في تقرير موحد عن نشاط المكاتب للعام الميلادي الماضي والنصف الأول من العام الهجري الجاري.

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار التزام قيادة الوزارة ومكاتبها بتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، المؤكدة على أهمية التقييم والمتابعة والاهتمام بتحسين وتطوير العمل الإداري وتقييم الأداء لمختلف المهام.

وأشار الوزير بن ضبيع إلى أن اللقاء يهدف لتقييم الأنشطة والبرامج المنفذة، ومستوى تنفيذ الأولويات العشر والمصفوفة التنفيذية المتصلة بالموجهات التي حددها قائد الثورة.

ولفت إلى أهمية مناقشة تعزيز العمل وسبل التعاون مع الجهات الرسمية والأهلية والمدنية والتنسيق بما يتفق مع القانون والمهام والاختصاصات بالوزارة ومكاتبها في المحافظات.

وتطرق وزير الشئون الاجتماعية إلى أهمية تقييم أداء صندوقي الرعاية الاجتماعية ورعاية وتأهيل المعاقين وما سيقدمانه خلال الفترة المقبلة من خدمات للمجتمع خاصة الفئات الضعيفة والفقيرة والمهمشة والمشردين والمعاقين.

أثري اللقاء بمداخلات من قبل مدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة والمحافظات، أشارت إلى الخدمات التي تقدّمها المكاتب للمجتمع والصعوبات التي تواجهها.

قد يعجبك ايضا