لقاء موسع في الزهرة بالحديدة لترسيخ الهوية الإيمانية

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية والمكتب الاشرافي والوحدة الثقافية والعلماء بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة اليوم لقاءا  موسعا لعلماء وخطباء ومثقفي ومرشدي المديرية، لمناقشة تعزيز الهوية الايمانية في مواجهة الحرب الناعمة ومخاطرها على المجتمع.

وخلال اللقاء أشار قائد المحور الشمالي العميد فاضل الضياني ومدير مديرية الزهرة عبدالرحمن الرفاعي إلى ضرورة    ترسيخ الهوية الايمانية وتعزيز وعي المجتمع لمواجهة الحرب الناعمة والمخطط والمؤامرات التي يحيكها العدوان ضد بلادنا..

مؤكدان حرص القيادة الثورية والسياسية ، بالاهتمام  بجبهة الوعي المجتمعي، بهدف تعزيز الصمود والثبات لمواجهة مع قوى الاستكبار والطغان..

فيما استعرض مكتب الارشاد بالمحافظة  عبد الرحمن الورفي ومسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ  علي صومل  اساليب ووسائل الحرب الناعمة ومخاطر ها  على المجتمع، ودور العلماء وخطباء المساجد والقطاع التربوي بالمديرية في التصدي لهذه الحرب من خلال رفع  مستوى وعي  المجتمع وتحصين الشباب  من مخاطرها.

وأشارا إلى  محاولات أعداء الوطن المستمرة  لضرب الهوية الايمانية  والاسلامية والوطنية، بشتى أنواع الحروب الفكرية والنفسية والثقافية.. مشددان على  أن التربية الدينية والقرآنية هما السلاح القوي   لمواجهة هذه المخاطر.

حضر إلقاء مدير مديرية اللحيه محمد هزاع.

قد يعجبك ايضا