لقاء موسع في بيت الفقية بالحديدة لتعزيز الهوية الايمانية ودعم الصمود في مواجهة العدوان

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم لقاء موسع لمختلف الشخصيات والوجاهات الاجتماعية والعلماء ومديري المكاتب التنفيذية بالمديرية   لتعزيز الهوية الإيمانية ودعم عوامل الصمود في مواجهة العدوان..

وخلال اللقاء تطرف عبدالرحمن الورافي مدير عام الإرشاد بمحافظة الحديدة في كلمته الى عظمة الهوية الإيمانية المستمدة من ثقافة القرآن الكريم سلوكا ومنهجا.

وأشار الورافي الى مخاطر الحرب الناعمة الذي  ينهجها العدوان ، ويستهدف بها مجتمعنا وشبابنا وأطفالنا.وهويتنا الثقافية والفكرية وقيمنا  وأخلاقنا الإسلامية..

فيما  لفت الشيخ علي محمد صومل إلى الاستخدام السيئ واللأمسئول لمواقع التواصل الاجتماعي لانتشار ظاهرة الاختلاط وضعف العمل التوعوي للعلماء والتربويين لتحصين الأمة من الحرب الناعمة.. مؤكدا على  أهمية تعزيز  الهوية الإيمانية بهدف  تحصين مجتمعنا وشبابنا  من الحرب الناعمة، ومواصلة صمود وثبات  اليمنيين ، وتعزيز دور وانتماء المرابطين في الجبهات بوطنهم وهويتهم الايمانية  وبالقيم والمبادئ التي يجسدونها في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

فيما استعرضت كلمة  المجلس المحلي التي ألقاها الدكتور محمد كيال  مخاطر الحرب الناعمة وأهمية مواجهتها بترسيخ الهوية الإيمانية والرجوع للقرآن الكريم وخاصة في ظل ما يتعرض له الشعب اليمني من مؤامرات تستهدف لهويته الأيمانية..

ودعا  كيال الى  تعزيز التلاحم والتماسك المجتمعي وتفويت الفرصة على المتربصين بالنسيج الاجتماعي والشباب ، للنيل من  أبناء الشعب اليمني وهويته الإيمانية بالحرب الناعمة منبها من الانجرار للشائعات التي تخدم مخططات العدوان

حضر اللقاء مدير شرطة المديرية العقيد علي حمود الشرجي والمشرف الإجتماعي بمديريات المربع الجنوبي محمد ابراهيم المتوكل..

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا