وقفة قبلية في الدريهمي بالحديدة تندد باستمرار جرائم العدوان والحصار الأمريكي السعودي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم أبناء مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين، وقفة قبلية حاشدة تنديدا باستمرار جرائم العدوان والحصار وإعلان الجاهزية والنفير العام ودعم جهود التعبئة العامة في مواجهة العدوان.

وأعلن المشاركون في الوقفة عن تشكيل لواء الصمود في الدريهمي استعدادا لأي تصعيد لقوى العدوان والمرتزقة.. مؤكدين صمود وثبات أبناء وقبائل الدريهمي في مواجهة العدوان ومرتزقته.

ولفتوا الى أهمية التلاحم وتوحيد الصفوف لمواجهة غطرسة العدوان الامريكي السعودي وجرائمهم بحق اليمن واليمنيين.

وأستنكر بيان الوقفة بحضور مدير المديرية محمد الموساي ، وأمين محلي المديرية عبدالله أبكر، وقيادات تنفيذية ومحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، خذلان المجتمع الدولي في إيقاف العدوان ورفع الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي برا وبحرا وجوا.

وحذر دول العدوان من عواقب أي تصعيد عسكري في أي جبهة وبأي شكل وكذا عواقب استمرار الحصار وحجز سفن الوقود والبضائع والسلع.

وأعتبر البيان استمرار الحصار حربا ستواجه برد فعل عسكري سيؤثر ويوجع تحالف العدوان بشكل غير مسبوق ولا متوقع.. وشدد على ضرورة رفع الحصار المفروض على مطار صنعاء دون قيد أو شرط أو انتقاص وصرف رواتب الموظفين من عائدات الثروات النفطية والغازية المنهوبة.

وأكد وقوف أبناء مديرية الدريهمي صفا واحدا خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كل ما تتخذه من قرارات لمواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

ودعا البيان الى توحيد الصفوف ومواجهة الحرب الناعمة التي تهدف الى خلخلة الجبهة الداخلية وتثبيط العزائم خدمة لمشاريع العدوان.

قد يعجبك ايضا