انطلاق منافسات بطولة كرة القدم لمدارس مديرية الحوك بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

انطلقت على ملعب نادي شباب الجيل  بمحافظة الحديدة اليوم  منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم للناشئين تحت سن 16 عام لمدارس مديرية الحوك والتي تنظمها إدارة التربية والتعليم بالمديرية  تحت شعار علم وجهاد بمشاركة 22 مدرسة حكومية وأهلية وتجري منافساتها بخروج المغلوب .

وفي اليوم الأول من المنافسات اجريت اربع مباريات الأولى جمعت فريق مدرسة العروبة  ومدرسة الصباح الأكثر حظا في التوقعات لنيل لقب البطولة الا أن العروبة وبقيادة مدربها صلاح الماس بددت تلك التوقعات وحظوظ الصباح من الاقتراب من البطولة نهائيا وتمكنت العروبة من أخراج  منتخب مدرسة الصباح الثانوية وبنتيجة ثلاثة اهداف لهدفين. أدار المبارة الحكم  عبد القادر النهاري ، وسيقابل منتخب العروبة في المباراة المقبلة منتخب مدرسة الحديدة الحديثة ، الذي تأهل للدور الثاني بضربات الحظ الترجيحية امام منتخب مدرسة عمر بنتيجة هدفين نظيفين بعد تعادلهما سلبيا في اللقاء الذي أدارة الحكم  كامل المطحني .

وفي المباراة الثالثة التي جمعت حامل اللقب فريق مدرسة النور مع وفريق مدرسة 7 يوليو وانتهاء اللقاء بفوز فريق النور ب 10 اهداف  مقابل هدف. أدار المباراة الحكم فؤاد سمير.

وفي المباراة القادمة سيلتقي فريق مدرسة التقنية الحديثة بعد فوزة على فريق مدرسة سباء غليل بسته اهداف مقابل هدفين  مع فريق  النور.

وسيلتقي يوم غدا الثلاثاء فريق مدرسة ابن سيناء مع فريق مدرسة الفرقان وفريق مدرسة القلم مع فريق مدرسة الصفاء وفريق مدرسة النجاح مع فريق مدرسة  تهامة وفريق  مدرسة آفاق المعرفة مع فريق مدرسة روابي اليمن .

حضر افتتاح البطولة امين محلي مديرية الحوك علي باري جرب.

قد يعجبك ايضا