الاطلاع على سير العملية التعليمية في مدارس البشائر الرائدة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير العملية التعليمية والتربوية في مدارس البشائر الرائدة الأهلية بمدينة البيضاء مع سير العام الدراسي الحالي١٤٤٤ هجرية.

وخلال زيارته، أستمع المحافظ إدريس ومعه أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير إدارة التعليم الأهلي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليحوي، من رئيس مجلس إدارة مدارس البشائرعبدالرزاق الفقيه، إلى شرح حول سير العملية التعليمية والتربوية وكيفية التغلب على صعوبات وتحديات العام الدراسي الجاري نظرا للظروف التي تمر بها بلادنا وحرصهم على نيل حقهم في التعليم، خلال العام الدراسي الحالي 1444 هجرية..مشيرا إلى أن العملية التعليمية بالمدارس تسير وفق خطة وجدول مكتب التربية بالمدينة والمحافظة ووزارة التربية والتعليم..مشيداً بدعم السلطة المحلية ومكتب التربية بالمحافظة والإدارة التعليمية بالمدينة، للعملية التعليمية بمختلف مدارس مدينة البيضاء.

وخلال الزيارة ثمن محافظ البيضاء، ثبات وعطاء المعلمين والمعلمات والكوادر التربوية والتعليمية وجهدهم المتواصل في سبيل تعليم أبناءنا وبناتنا بالعلوم والمعارف في ظل الظروف الراهنة التي تحاول قوى العدوان بمختلف الطرق إلى تعطيل العملية التعليمية.

وأكد على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على نجاح العملية التعليمية بالمحافظة وافشال كافة مخططات العدوان لأفشال التعليم بالمحافظة.. مؤكدا الحرص على إستمرار العملية التعليمية وتظافر مختلف الجهود في سبيل إنجاح العام الدراسي الحالي بكل إرادة وعزم وثبات وبما يليق بصمود الشعب اليمني وتضحياته الجسيمة..

ولفت المحافظ إدريس، إلى أهمية أن يكون المعلم قدوة في الانضباط والأخلاق..مثمنا جهود العاملين في المجال التربوي في مدينة البيضاء عامة ومدارس البشائر الرائدة الأهلية خاصه خلال العام الدراسي الحالي..

من جانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي بصمود الجبهة التربوية بمدينة البيضاء التي يستلهم منها الثبات ومواصلة العطاء والتحدي في ظل ظروف العدوان والحصار .

وأكد القاضي، أهمية تحفيز المجتمع المحلي وأطره الفاعلة للإسهام في رفد ودعم العملية التعليمية وبما يحقق الأهداف المرجوة،. داعيا الطلاب والطالبات الى بذل المزيد من الجهود والمثابرة على مذاكرة المواد التعليمية التي يؤدون الامتحانات قريبا في المرحلة الأساسية والثانوية العامة..

رافقهم خلال الزيارة مستشار محافظ المحافظة لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة علي أحمد عرمان ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من رؤساء أقسام إدارة التربية والتعليم بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا