سلمي: ثابتون لنمضي بالقتال حتى القدس ولن ترهبنا حكومة اليمين الصهيوني الفاشي

الثورة نت/

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين طارق سلمي، أن المقاومة الفلسطينية ثابتة، لتمضي بالقتال حتى تحرير القدس، ولن ترهبها حكومة اليمين الصهيوني الفاشي، ولا تهديدات جيشها المجرم.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية اليوم الأحد، عن سلمي في تصريحات صحفية، القول: “حركة الجهاد وشعبنا الفلسطيني يستقبلان العام الجديد بروح الثبات التي تجسدها حالة الاشتباك في جنين، وتمتد منها إلى القدس ونابلس وكل مدن الضفة، وبذات القوة التي خاضت بها معركة وحدة الساحات وانتصرت لدماء القادة تيسير الجعبري وخالد منصور، لنمضي بالقتال حتى القدس، لا ترهبنا حكومة اليمين الصهيوني الفاشي، ولا تهديدات جيشها المجرم”.

وأضاف: “ودعنا عاماً شاهداً على صمود شعبنا الفلسطيني البطل وبسالة مقاومته الأبية التي لم تتوقف لحظة عن الاشتباك والمواجهة مع كيان الإرهاب الصهيوني.

وتابع قائلاً: “لقد شهد العام المنصرم أحداثاً كبيرة سجلتها الذاكرة الفلسطينية بمداد النور الذي لا يخبو، وبدماء الشهداء الأبطال الذين ستبقى أسماؤهم خالدة، وسيبقى نهجهم دافعاً لاستمرار القتال ضد العدو الصهيوني.

وحيا سُلمي أرواح الشهداء الأبطال في القدس وغزة وجنين والخليل ونابلس وطولكرم ورام الله وكل فلسطين، كما وجه التحية للأسرى البواسل والجرحى الميامين.

واختتم تصريحاته بتوجيه التحية للمقاومين الشجعان، لسرايا القدس وكتائبها ومجموعاتها المقاتلة، والتحية لكل أذرع المقاومة البطلة، والتحية للشباب الثائر على امتداد فلسطين.

قد يعجبك ايضا