مديرية صنعاء الجديدة تنظم فعالية تكريمية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع

الثورة نت|

نظمّت السلطة المحلية بمديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء وجمعية القطاع الجنوبي الشرقي التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، اليوم، فعالية تكريمية لفرسان التنمية والماسحين ومدخلي بيانات المسح الميداني الشامل، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة، عبد الملك الغربي، ويحيى الحيمي، وطالب دحان، ومدير عام المديرية أحمد عثمان، أكد مدير الإرشاد بالمديرية ضيف الله الخولاني ، أهمية العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في النهوض بالجوانب التنموية، من أجل تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في مختلف المجالات.

وأشار إلى أهمية تفعيل العمل الطوعي والمساهمات المجتمعية في القطاع الزراعي لتعزيز ودعم الثورة الزراعية التي أعلنها قائد الثورة وصولا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الحبوب ومختلف الأصناف الغذائية.

فيما تطرق منسق مؤسسة بينان في القطاع الجنوبي الشرقي، محمد عواض ، إلى جهود الجمعيات التنموية وفرسان التنمية في تفعيل المبادرات وعمل مسوحات ميدانية على مستوى جمعيات عزل المديرية، لافتا إلى أن جمعية القطاع تضم تحتها 12 جمعية تنموية على مستوى عزل ومربعات مديريات القطاع الجنوبي الشرقي.

تخلل الفعالية، بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية فهد مرشد، ونائبه يحيى القزعي ، ورئيس جمعية القطاع الجنوبي الشرقي، علي المدغمر، ومنسق منطقة صنعاء بمؤسسة بنيان، وائل الفار، وممثلي الجمعيات التنموية،تكريم 39 فارسا تنمويا و 200 ماسح بيانات و 8 مدخلي بيانات من منتسبي الجمعيات، وقصيدة شعرية وأوبريت وفقرة فنية .

قد يعجبك ايضا