أكدوا المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من الغزاة

أمين عام رئاسة الجمهورية ورئيس مكافحة الفساد ورئيس هيئة الاستخبارات وقيادة مجلس التلاحم القبلي يزورون ضريح الشهيد الصماد

الثورة /  إسكندر المريسي /سبأ
وضع أمين عام رئاسة الجمهورية، حسن أحمد شرف الدين، أمس، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ذكرى سنوية الشهيد 1444هـ.
وقرأ أمين عام رئاسة الجمهورية ومعه رؤساء الدوائر وموظفو الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية، الفاتحة على روح الشهيد الصماد ورفاقه.
وأشار أمين عام رئاسة الجمهورية إلى أن زيارة ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وروضات الشهداء بالتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد تأتي تأكيدا على المضي على نفس الدرب الذي سار عليها الشهداء والحفاظ على المكاسب التي حققوها.
ونوه بأهمية المشروع الذي عملة عليه الرئيس الشهيد، مؤكدا السير على نفس الطريق والعمل على ذات المشروع.
إلى ذلك زار أمين عام رئاسة الجمهورية ورؤساء الدوائر والموظفون روضات الشهداء في أمانة العاصمة عرفانا بتضحيات الشهداء.
و‏قام رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبد الله وأعضاء وموظفو الهيئة بزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ضمن فعاليات أسبوع ذكرى الشهيد، حيث قرأ رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الفاتحة على روح الشهيد الصماد و مرافقيه .
وأكد القاضي مجاهد خلال الزيارة، ( أن الرئيس الصماد كان من الشخصيات الجهادية منذ السنوات الأولى حتى اصطفاه الله شهيدا .
وأضاف رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد : كان الشهيد الصماد يتمتع بالمثل والقيم العليا وكان شجاعا مغوارا يزور المرابطين في الجبهات ويحثهم على الثبات .
لافتا إلى أن الشهيد ورفاقه سطروا أنصع البطولات ووهبوا أنفسهم فداءً لهذا الوطن مؤكدا أهمية السير على نهج الشهيد حتى تحقيق النصر .
ودعا القاضي مجاهد إلى استلهام العضات والدروس والعبر من سيرة الشهداء موضحا أن هذه الزيارة تمثل رسالة وفاء وعرفان للعظماء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم الغالي.
كما زارت قيادة مجلس التلاحم القبلي أمس ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في العاصمة صنعاء.
وقرأ رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومعه أعضاء المجلس، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
إلى ذلك اطلع رئيس مجلس التلاحم وأعضاء المجلس على ما تحتويه معارض صور الشهداء بميدان السبعين من لوحات ومجسمات وصور للشهداء الذي قدّموا الدروس في التضحية والفداء وسطروا أروع الانتصارات في مختلف الجبهات.
كما زارت قيادات مجلس التلاحم القبلي رياض الشهداء بمنطقة الخمسين، وتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
وخلال الزيارة أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي إلى أهمية إحياء سنوية الشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في العطاء والبذل واستمرار رفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وأكد مواصلة قبائل اليمن لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض اليمن.
وجدد الشيخ رسام العهد لشهداء الوطن بمواصلة السير على دربهم والتضحية في سبيل الله وأمن واستقرار وسيادة واستقلال الشعب اليمني.
إلى ذلك وضع رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله يحيى الحاكم ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجيستي اللواء الركن عبدالملك الدرة أمس إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ومرافقيه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.
وقرأ اللواء الحاكم واللواء الدرة الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.
وخلال الزيارة أشاد اللواء الحاكم بالمواقف الوطنية التي سطرها الشهيد الرئيس الصماد خلال قيادته للبلاد في أحلك الظروف وأشدها.
إلى ذلك زار اللواء الحاكم واللواء الدرة معارض صور الشهداء في ميدان السبعين وطافا بأجنحة المعارض المختلفة.
رافقهما خلال الزيارة مدراء دوائر الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة والرعاية الاجتماعية العميد مهند المتوكل والتخطيط العميد علي المنصوري ونائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن حسين هاشم وعدد من قيادات وضباط هيئة الاستخبارات.

قد يعجبك ايضا