الوكيل البشري يفتتح المعرض السنوي للشهيد في مديرية الحوك بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري صباح اليوم السبت، بمجمع الصماد التربوي معرض صور الشهداء والذي تنفذه إدارة التربية والتعليم والوحدة التربوية بمديرية الحوك في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وأطلع الوكيل البشري ومعه مدير عام مديرية الحوك جماعي سالم مصوفي، ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية همدان صالح الشامي، على محتويات المعرض الذي يضم صور 122 شهيد من أبناء المديرية الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله.

وخلال الافتتاح أشار الوكيل البشري، إلى أن إقامة هذه المعارض يرسم لنا معالم الطريق، طريق الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء والهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن واهمية السير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية والعزة.

وأكد أن إحياء ذكرى الشهيد فرصة للتزود من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وكذا إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد للذود عن الوطن .. مجددا العهد بالسير على درب الشهداء والوفاء لهم ودعم أسرهم ماديا ومعنويا باعتبار ذلك أقل واجب يمكن تقديمه لهم.

حضر الافتتاح مستشار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر السلموني، ومدير إدارة الشؤون القانونية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة مصطفى المغارم، وعددا من القيادات التربوية والمحلية بالمحافظة والمديرية.

قد يعجبك ايضا