الوطن اليمني يواصل مشواره الجهادي من أجل الحرية والسيادة

 

إن تحقيق سيادة اليمن وامتلاك القرار المستقل وتحقيق أهداف التنمية هو جوهر كفاح أبناء الشعب على امتداد المشوار الجهادي لوطن الإيمان والحكمة.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات التي أكدت أن بلادنا بعون الله تعالى وتأييده تمضي بعزيمة إيمانية لا تقهر من أجل تحقيق التطلعات الوطنية المشروعة وهنا التفاصيل:

الثورة /

البداية مع الأخ فارس محمد الكهالي – وكيل قطاع الخدمات في محافظة صنعاء الجديدة الذي قال: إن بلادنا بعون الله تعالى وتأييده تجسد الانتماء الصادق للإسلام المحمدي الأصيل، حيث يواصل الوطن اليمني مسيرة تعزيز الهوية الإيمانية في كل المسارات.
وأضاف وكيل المحافظة: على طريق تحرير القرار السيادي من هيمنة أعداء الأمة استطاع أبناء الشعب حماية مقدرات الوطن من أطماع التحالف وقد حققت عمليات القوات المسلحة اليمنية أهدافها على جميع الأصعدة.
وتابع الكهالي: التحالف الذي تقوده واشنطن يستخدم صندوق النقد الدولي لممارسة الإرهاب على الجمهورية اليمنية من خلال دعم حكومة العملاء بمبلغ 300 مليون دولار، حيث حذر البنك المركزي في العاصمة الدستورية صنعاء أن هذا الإجراء يهدف إلى توفير أموال خارج إطار القانون لتمويل العمليات العسكرية والحرب على اليمن والدفع بالاقتصاد الوطني والوضع الاجتماعي نحو حالة الانهيار كجزء من أهداف الحرب العسكرية والاقتصادية على اليمن إلى جانب تمويل عمليات تخالف قواعد ومتطلبات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
هوية الإيمان
بدوره قال الأخ يحيى أحمد الشريف – نائب مدير مكتب السياحة في محافظة صنعاء الجديدة: مرحلة جديدة وهامة من العطاء التنموي والخدمي تعيشها الجمهورية اليمنية وتتضافر الجهود الرسمية والمجتمعية من أجل الارتقاء وتطوير العمل المؤسسي في كل المصالح والمؤسسات بما يلبي تطلعات الإنسان اليمني في تحقيق التنمية والازدهار تنفيذا لموجهات قائد الثورة المباركة وحرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني على نهوض الوطن واستيعاب أولويات المرحلة بعد أن تجاوز الوطن اليمني مرحلة التحديات واستطاع أبناء الشعب تحويل هذه التحديات إلى فرص لبناء وتطوير المنظومة العسكرية والحربية وحماية الثروة السيادة من أطماع تحالف العدوان.
وتابع الشريف: استطاع الشعب اليمني احباط مخططات أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية التي حاولت زعزعة استقرار المجتمع من خلال الحصار والقرصنة البحرية على السفن ونقل البنك المركزي اليمني من العاصمة الدستورية والتاريخية صنعاء إلى مدينة عدن المحتلة والعديد من جرائم التحالف الذي تقوده واشنطن.
واختتم حديثه قائلا: الوطن اليمني يمضي اليوم بعزيمة إيمانية لا تقهر في مسار حماية الوطن وبناء الدولة وفق أسس راسخة بما يعزز انتماء الشعب والوطن لهوية الإيمان والحكمة.
حماية المقدرات
من جانبه قال الأخ محيي الدين شمسان القاسم- مدير مكتب الاشغال في محافظة صنعاء الجديدة: توالت عمليات ردع تحالف العدوان من نهب ثروات اليمن النفطية والغازية بما يؤكد إصرار الشعب اليمني على حماية مقدرات الوطن من عبث الأعداء وبما يؤكد كذلك أن شعب اليمن المؤمن قد اتخذ قراره التاريخي في مسار مؤسسات الدولة وفق أسس راسخة بما يفشل كل المؤامرات والمخططات التي تهدف إلى زعزعة استقرار المجتمع وحرمان الموظفين من المرتبات.
وتابع: استطاع يمن الصمود والانتصار أن يحقق العديد من المكاسب خلال سنوات التصدي البطولي والتاريخي لهجمة الإرهاب الدولي بقيادة واشنطن على بلادنا وكان وطن الإيمان والحكمة في طليعة الشعوب التي تكافح من أجل التحرير من هيمنة واستبداد النظام العالمي الذي يضع مصالح الصهيونية فوق كل اعتبار.
وأضاف القاسم: الوطن اليمني بعون الله تعالى وتأييده يمضي بقوة واقتدار نحو تحقيق السيادة الوطنية وحماية الثروات من أطماع التحالف ولن تفلح مخططات أعداء اليمن في كسر إرادة تحقيق الحرية والاستقلال.
مرتكز النهضة
فيما قال الأخ محمد أحمد صولان – مدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في محافظة صنعاء الجديدة: الوطن اليمني يخوض اليوم مرحلة تاريخية تتجسد خلالها تطلعات الوطن والشعب في تحقيق الحرية والسيادة.
وتابع: لقد أدرك أبناء الشعب أن التحرر من هيمنة أنظمة الاستكبار هو مرتكز النهضة الشاملة وبناء اليمن الجديد.
وفي هذا المسار نؤكد أن قرار حماية الثروة السيادية هو قرار كل أبناء الوطن في كل المحافظات اليمنية وأن الشعب اليمني موحد العقيدة والانتماء ولن تفلح مخططات أعداء اليمن.. أعداء الإنسانية في تدمير النسيج الاجتماعي لشعب الإيمان والحكمة.
وأضاف صولان: لقد تحقق للشعب والوطن العديد من الإنجازات على صعيد بناء القدرات العسكرية والتسليحية وتطوير القدرات الهجومية وهذا الإنجاز هو العامل الحاسم الذي ردع تحالف الإرهاب واستطاع المقاتل اليمني أن ينتزع النصر المؤزر وارغم أعداء اليمن على تجرع الهزيمة النكراء في ميادين الحرية والاستقلال.
مختتما حديثه قائلا: علينا الحفاظ على هذا الانتصار التاريخي وعدم التفريط في مكاسب مرحلة الصمود والثبات بما يعزز مكانة الجمهورية اليمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.
مسيرة البناء
المهندس عبدالله عبدالله عقلان – مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات في أمانة العاصمة تحدث بقوله: بعزيمة لا تقهر يواصل وطن الإيمان والحكمة مسيرة بناء الوطن وتعزيز الأداء المؤسسي بما يخدم أهداف التنمية.
وتابع: خاض شعبنا اليمني المؤمن مرحلة التحديات واستطاع بصموده البطولي والتاريخي أن يكسر مخططات الأعداء التي تهدف إلى الاستيلاء على خيرات البلاد وحرمان أبناء الشعب من الاستفادة من هذه المقدرات.
مضيفاً: وفي سياق حربه الشعواء على وطن الإيمان والحكمة تستمر الأعمال الإجرامية التي يرتكبها تحالف العدوان الذي تقوده الولايات المتحدة ومنها دعم حكومة العملاء بمبلغ300 مليون دولار، حيث أكد البنك المركزي اليمني في العاصمة الدستورية صنعاء أن صندوق النقد الدولي وافق على تغذية حساب فرع البنك المركزي بعدن بمبلغ 300 مليون دولار من حقوق السحب الخاصة بالجمهورية اليمنية وبالتالي منح صلاحية التصرف بهذا المبلغ كقرض على اليمن، كما أكد البنك في العاصمة التاريخية صنعاء أن هذا الأمر يكشف تناقض سياسات وقرارات الصندوق وازدواجية تعامله مع نفس القضايا وفق أجندات سياسية وبما يجعله إحدى أدوات الحرب الاقتصادية بيد دول العدوان لتنفيذ مخططاتها في اليمن.

قد يعجبك ايضا