محافظ الحديدة وقائد المنطقة الخامسة يفتتحان المعرض المركزي لصور شهداء الساحل الغربي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح محافظ الحديدة محمد قحيم وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني اليوم الخميس، المعرض المركزي لصور شهداء المنطقة والمناطق المشاركة في معركة الدفاع عن الساحل الغربي، في إطار فعاليات ذكرى سنوية الشهيد 1444هـ.

وأطلع المحافظ وقائد المنطقة ومعهما عضو مجلس الشورى جبران الرازحي، ووكيل اول المحافظة أحمد البشري، ووكيلا وزارة الإرشاد ضيف الله اسماعيل، والمحافظة علي الكباري، على أجنحة المعرض الذي يضم أكثر من 8 آلاف صورة من صور شهداء أبناء القوات المسلحة والأمن وتضحياتهم وبطولاتهم في جبهة الدفاع عن الساحل الغربي ومجسمات ولوحات تبرز التطور في التصنيع العسكري.

ونوه قحيم والمداني بتضحيات واستبسال هذه الكوكبة من الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة أعتى وأشرس عدوان عرفه التاريخ المعاصر.

وأكدا المضي على نهج الشهداء وتقديم المزيد من العطاء والتضحية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من الغزاة.

ولفتا إلى أن المعارض والفعاليات التي تنظم بهذه المناسبة تعكس صمود وثبات وعزة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان والغزاة، إلى جانب حث المجتمع على تفقد أحوال أسر الشهداء تقديم الرعاية لهم.

وأشاد الزائرون بجهود المنظمين للمعرض الذي يجسد عظمة الشهداء وما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، ويؤكد في الوقت نفسه استمرار الصمود والسير على درب الشهداء في التصدي للعدوان ومرتزقته.

حضر الافتتاح مديرو هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، وهيئة رعاية أسر الشهداء علي الشعثمي، ودائرة الرعاية الاجتماعية العقيد احمد مكين، والنظافة بندر المهدي، ومؤسسة الكهرباء المهندس ايوب البحري، وشعبة التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي، ومديرية الاستخبارات بالمنطقة العميد رياض بلذي.

قد يعجبك ايضا