الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

تشجيعاً لعشّاق الرياضة والرياضيين في اليمن

مجموعة السنيدار تكرّم 9 فائزين بمسابقة كأس العالم 2022م

 

الثورة /أحمد المالكي
في أطار مونديال كأس العالم 2022 م والذي تستضيفة دولة قطر
وتشجيعاً  للشباب والرياضة اليمنية نظمت مجموعة عبدالله حسن السنيدار  في صفحتها على الفيس بوك مسابقة رياضية تشمل  جميع ابناء الشعب اليمني.
حيث تم الإنتهاء  من المرحلة الأولي في المسابقة  وتم تسليم مجموعة من الجوائز  عبارة عن الواح طاقات شمسية ل9 فائزين
وخلال حفل تسليم الجوائز أشار الاخ عبدالغني حسين محمد مدير البحث والتطوير والتسويق بمجموعة عبدالله حسن السنيدار في تصريح ل الثورة  أن ماتقوم بة مجموعه السنيدار من فعاليات مسابقاتية في ظل اجواء مونديالية يعيشها مئات الملايين من البشر في أنحاء المعمورة  وتحتفل بها جميع اقطار العالم
ومن خلال اهتمام المجموعة بدعم وتشجيع  الشباب والرياضة في اليمن تم تنظيم هذه المسابقة التي تشمل ثلاث مراحل في صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي باعتبارها الوسيلة الأقرب للجمهور الرياضي.
منوها أن المجموعة أعدت  جوائز أكثر قيمة لمن سيحالفهم الحظ والفوز با التوقعات في الدور الربع النهائي للمونديال، وأن  هنالك جائزة  كبرى في ختام البطولة العالمية  لمن سيفوز  بتوقع المنتخب الفائز والحائز على كأس العالم نهاية المونديال..
مهنئاً ومباركاً  للمتسابقين الفائزين
ومتمنياً  لمن لم يحالفهم الحظ الفوز في التوقعات القادمة.
وقد عبر المشاركين الفائزين عن فرحتهم بالجوائز مقدمين كل الشكر والأمتنان لمجموعة السنيدار لمصداقيتها وما قدمته من دعم وتشجيع لعشّاق كأس العالم والرياضة والرياضيين في اليمن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com