تدشين توزيع الملابس والهدايا لأبناء وذوي الشهداء في محافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم،  توزيع ”الهدايا والملابس والبجائم الشتوية المقدمة من إدارة مستشفى الثورة العام بالمحافظة لأبناء وذوي الشهداء ”تكريما وعرفانا لما بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن العزة والكرامة والسيادة الوطنية لليمن أرضا وإنسانا واحتفاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال التدشين الذي حضره رئيس محكمة الاستئناف المحافظة القاضي ساري محمد العجيلي ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الديلمي ومشرف عام المحافظة سام الملاحي ووكيلى المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي ومدير الأمن بالمحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أن تضحيات الشهداء العظماء ستظل محط فخرا واعتزاز لكل أبناء الشعب اليمني،معتبرا أن  توزيع الملابس رسالة وفاء وعرفان بتضحيات ذويهم الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله والدفاع عن أمن واستقرار اليمن.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن عطاءات الشهداء وبطولاتهم عززت صمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان وافشلت مخططاته القذرة بالنيل من اليمن ونسيجه الاجتماعي.

وأشاد محافظ البيضاء بالملاحم البطولية التي خاضها الشهداء الأبطال في جبهات العزة والكرامة التي سيكتب التاريخ ملاحم الانتصارات العظيمة في أنصع صفحاته بدمائهم الطاهرة والزكية في مواجهة تحالف العدوان.

ودعا الجهات الرسمية والشعبية والمجمعية وأبناء المجتمع إلى إيلاء أسر الشهداء الاهتمام والرعاية المستمرة، ومواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من رجس التحالف ومرتزقتهم.

من جانبه أكد مدير عام مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور ناصر أحمد العجيلي، أن توزيع الملابس والبجائم الشتوية لأبناء الشهداء أقل واجب للشهداء وتكريماً لهم بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد لتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وحث الدكتور العجيلي، الخيرين ورجال المال والاعمال على تقديم العون والرعاية لأسر الشهداء كأقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

شارك في فعالية التوزيع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري، ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء  المجالس المحلية بالمديريات والقيادات التنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والعلماء والاعيان ومشرفي مربعات محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا