لقاء موسع لمنسقي ومندوبي فرع مجلس الشؤون الإنسانية بالمديريات الشمالية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، اليوم، بالتعاون مع المكتب الاشرافي بمديريات المربع الشمالي لقاء موسع لمنسقي ومندوبي فرع المجلس الأعلى تدشيناً للفعاليات والانشطة لذكرى السنوية للشهيد.

وأكد وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية عبدالجبار احمد محمد، في اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة المساعد للمربع الشمالي غالب حمزة، والعلماء والخطباء والشخصيات الاجتماعية بمديريات المربع، أهمية التمسك بمبدأ الشهادة وترسيخها، كونها المكانة الأساسية العزيمة للأمة العربية والإسلامية، خصوصاً في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الأمة الإسلامية.

وأشار الوكيل، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهداء، وتنظيم الفعاليات والمعارض لاستلهام معاني الصمود والثبات والتضحية في مقارعة الطغاة والمستكبرين .. لافتاً إلى دلالات الذكرى، واستحضار مواقف من حياة الشهداء، وشجاعتهم، وتضحياتهم في إعلاء كلمة الله، ومواجهة قوى الطاغوت.

فيما أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، أهمية مواصلة السير على نهج الشهيد القائد وجميع الشهداء في مواجهة الظلم ودول الاستكبار العالمي ولتحيا الأمة في عزة وكرامة.

بدوره أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي، أن إحياء الذكرى تأتي لاستذكار مظلومية الشهداء .. مشيراً إلى جوانب من حياة الشهداء..

فيما استعرض عضو لجنة التحشيد بالمربع عضو رابطة علماء اليمن الشيخ البزاز ، القيم الإيمانية ومناقب ودور وجهاد وتحرك الشهداء الملموسة  للجميع في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي ،، داعياً الى زيارة روضات الشهداء وأقامه الندوات والامسيات وحضور المجالس لستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم الجسيمه والعظيمة في مواجهة اعداء العصر.

حضر اللقاء مدراء فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي، والشباب والرياضة عماد البرعي، وهيئة المساحة الجيلوجيا ماجد الاهدل، ومدير عام مديرية الزيدية حسن علي الاهدل، ومنسقي فرع المجلس الأعلى بمديريات المربع الشمالي.

قد يعجبك ايضا