محافظ البيضاء يفتتح معرض صور الشهداء المركزي بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

افتتح محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، معرض صور الشهداء المركزي بالمحافظة تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هجرية.وتحت شعار“الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.

وتضمن المعرض صور شهداء أبناء محافظة البيضاء الذي كان لهم شرف التضحية في الدفاع عن الوطن إلي جانب أبطال الجيش والجان الشعبية ومجسمات للتصنيع العسكري وما وصل إليه من تطور، طاف المحافظ إدريس ومعه رئيس محكمة الاستئناف المحافظة القاضي ساري محمد العجيلي ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الديلمي ومشرف عام المحافظة سام الملاحي ووكيلاء المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي ومدير الأمن بالمحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، وأمين عام جامعة البيضاء محمد علي العنسي، وقيادات المحافظة، على معرض الشهداء المركزي بمحافظة البيضاء معبرين عن شكرهم لجهود القائمين على المعرض وكل المساهمين في إقامة مناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1444هجرية..

وخلال الافتتاح، أشارا المحافظ إدريس والمشرف الملاحي إلى ما يحتويه المعرض من صور للشهداء الذين سقطوا بسبب قصف قوى العدوان، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية والاشرافية بالمحافظة ستبذل الجهود لرعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى، تقديرا لما قدموه من تضحيات تجلت ثمرتها في الحفاظ على سيادة واستقلال الوطن والانتصار على المرتزقة وأعوانهم.

وثمنوا الصمود والتحدي الذي أبداه الشهداء خلال معركة التصدي للعدوان،والتي يجب على أبناء الأمة استلهام دروس الإباء والاخلاص منها في الدفاع عن الوطن.لافتاً إلى أن هؤلاء الشهداء بذلوا أرواحهم في التصدي لدعاة الفتنة والحرب الذين تتزعمهم الولايات المتحدة الأمريكية وحليفتها اسرائيل .

وأشاد الزائرون بما احتوه المعرض من صور تجسد عظمة ما يسطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وادواتة.. موكدين إستمرار أبناء محافظة البيضاء في التحشيد لرفد الجبهات حتي تحقيق النصر على قوى العدوان..

فيما عبر عدد من أسر الشهداء عن إمتنانهم على هذه اللفتة الإنسانية من خلال إعداد هذه المعرض السنوي المركزي بمحافظة البيضاء

كما قام محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، ورئيس محكمة الاستئناف المحافظة القاضي ساري محمد العجيلي ورئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم الديلمي ومشرف عام المحافظة سام الملاحي ووكيلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة بزيارة روضة الشهداء بمدينة البيضاء وتوجهوا بقراءة الفاتحة ودعاء زيارة الشهداء على الأرواح الطاهرة التي بُذلت في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين في مواجهة العدوان والحصار السعودي الأمريكي على بلدنا والمتواصل منذ ما يقارب الثمانية أعوام.. مؤكدين أن قوافل الشهداء الأبرار من أبناء محافظة البيضاء والذين قضوا نحبهم في جبهات الدفاع عن كرامة الوطن منذ بداية العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا سيضلون محط اهتمام ورعاية الجميع باعتبار ذلك حق لهم نظير تضحياتهم العظيمة.

قد يعجبك ايضا