قوات الأمن المركزي بالحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة اليوم وتحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” فعالية خطابية بمناسبة إحياء الذكرى السنوية للشهيد لعام 1444هجرية.

وخلال الفعالية أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد ، لتعزيز ثقافة الجهاد والتضحيات والجهاد في سبيل الله، والدفاع عن الوطن وحريته وسيادته،  ضد الطغاة والمستكبرين

واستعرض قحيم مكانة الشهداء عند الله تقديرا لدمائهم التي قدموا لنصرة الدين والأمة وكرامتها..مؤكدا على  أستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء،  والسير على نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله. ضد الطغاة والمستكبرين، حتى تحرير أخر شبر من تراب الوطن..

وحضر الفعالية  وكيل وزارة التربية غالب الدولة، ووكيل المحافظة علي الكباري ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز .وقائد الامن المركزي العقيد، أحمد محمد الجذيري. ومدير مجمع الإصدار الآلي العقيد. أحمد العجا، مدير البحث الجنائي العقيد صادق الزيادي، ورئيس عمليات الامن المركزي العقيد.  منصور القراعي.

إلى ذلك افتتاح محافظ المحافظة ومعه وكيل وزارة التعليم غالب الدولة ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي،  معرض صور قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة الذي يضم صور شهداء قوات الأمن المركزي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا