هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكرم المشاركين في دورة مبادئ الرعاية الطبية الحرجة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم كوادرها المشاركين في دورة مبادىء الرعاية الطبية الحرجة والتي نظمتها وزارة الصحة العامة والسكان.

وأشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، بالمستوى المتقدم الذي حصده المشاركين في الدورة وحصولهم على المراكز الأولى.

داعياً المشاركين في الدورة إلى تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف والمساهمة في تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للمرضى بأقسام العنايات الذين هم بحاجة ماسة إلى رعاية فائقة لإنقاذ أرواحهم.

معبراً عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بوزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل على إقامة مثل هذه الدورات النوعية والتي تهدف إلى ايجاد كادر من الأطباء والممرضات الأكفاء العاملين في وحدات العناية المركزة بالمستشفيات الحكومية في اليمن والمساهمة في رفد القطاع الصحي بالكوادر المؤهلة في مجال رعاية الحالات الحرجة والاستجابة لحالات الطوارئ.

فيما أكد نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد، حرص قيادة الهيئة على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية من أجل تعزيز وتحسين الخدمات الصحية.

وأشار الى أن الهيئة لديها كوادر متميزة وهو ما أثبته المشاركون في هذه الدورة بحصولهم على المراكز الأولى.

من جانبهما لفت رئيس قسم إسعاف طوارئ الأطفال الدكتور سنان عايض وعن رؤساء الأقسام محمد حنبوش، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية وتأهيل الكوادر البشرية العاملة بالهيئة.

بدورها أعربت كلمة المتدربين القاها فواز صغير الشكر لرئاسة الهيئة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذه الدورة التي ساهمت في تأهيلهم وتنمية مهاراتهم في مجال الرعاية الطبية الحرجة.

مؤكداً بأن جميع المشاركين في الدورة أصبح لديهم الخبرة والمهارة في تقديم الرعاية الطبية لمرضى الحالات الحرجة.

تخلل الحفل بحضور نواب رئيس الهيئة، وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام والمراكز، تكريم المشاركين في الدورة التي أقيمت في صنعاء واستمرت لشهرين.

قد يعجبك ايضا