تدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد في مديرية ريف البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشنت السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في مديرية ريف البيضاء اليوم فعاليات وأنشطة إحياء الذكرى السنوية للشهيد 1444هجرية والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم بمديرية ريف البيضاء.

وذلك في الفعالية التي أقيمت بمدرسة الامتياز بمدينة عزه والتي احيتها مدارس عزلة الهجيره وبحضور أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، أشار مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي،الى أهمية إحياء هذه المناسبة السنوية للتعبير عن مدى الوفاء لدماء الشهداء،الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان، مشيرا إلى التضحيات التي قدمها الشهداء الذين صنعوا بدمائهم الزكية حاضر ومستقبل الأمة.

وأشاد الكسادي، بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين ومواجهة الغزاة والمحتلين لينعم الوطن بالحرية والاستقلال والعيش الكريم.

واعتبر المدير الكسادي، إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وفاءً لدماء الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن..مؤكدا أن التخاذل عن نصرة قضية ومظلومية من ضحى الشهداء في سبيلها هو خيانة لدمائهم وتضحياتهم..

من جانبه، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البيضاء عبدالله المحمدي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد لاستذكار بطولات وتضحيات الشهداء في مواجهة وإفشال مخططات العدوان.

وشدد على المضي على خطاهم في البذل والتضحية حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

وبيّن المحمدي، أن تضحيات الشهداء تجعل اليمنيين أكثر إصرارا على دحر المعتدين وبناء الغد المشرق للوطن الذي ضحى الشهداء بأنفسهم في سبيله..

كما القى مدير مكتب الارشاد بالمديرية محمد علي الهدار كلمه بين فيها أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد وكيف نستلهم العبر من هؤلاء الابطال الذين دافعوا عن كرامة هذا الشعب وكان الثمن ارواحهم الزكيه..

تخلل الفعالية عدد من الفقرات المعبره التي نالت استحسان الجميع وبحضور المعاون التربوي بالمديرية علوي محمد السيد والشيخ صالح عيدروس والمشرف الثقافي بالمديرية علي السيد وعدد من مشايخ واعيان والشخصيات الإجتماعية المنطقة ومدراء مدارس العزلة وطلاب مدارس الامتياز والرسالة وبعض من أولياء أمور الطلاب في مدينة عزة بمديرية ريف البيضاء.

قد يعجبك ايضا