الحديدة..مناقشة الاستعدادات بمديرية بيت الفقيه لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش لقاء موسع بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة اليوم للعلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين والاجتماعيين والتربويين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، لاستعدادات لإحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444ه‍

واستعرض اللقاء الذي ضم أعضاء السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية ووجهاء ومشايخ المديرية ، الأستعدادات والتجهيزات  لإحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد على مستوى المكاتب التنفيذية وحارات وقرى المديرية..

وخلال اللقاء أكد وكيل المحافظة مطهر الهادي على أهمية إحياء الذكرى السنوية   للشهيد على مستوى المكاتب التنفيذية وأحياء وقرى المديرية ، لتذكير الأجيال بتضحيات  الشهداء الذين سالت دمائهم في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه، و تعزيز ثقافة الجهاد و التضحية  في سبيل نصر الدين والوطن.. مشددا على أهمية الأهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم الأساسية والعمل على توفيرها، إلى جانب زيارة روضات الشهداء.

فيما أشار مدير المديرية حسين سهل إلى أن ما قدمه الشهداء من تضحيات عظيمة في الدفاع عن والوطن والعرض، يتوجب علينا استلهام الدروس والعبر من تضحياتهم والسير على نهجهم في الدفاع عن الوطن.

وأكد سهل أنه تم تشكيل لجان لإقامة اربع معارض للشهداء وتكريم أسرهم وابنائهم، بما يليق بمستوى التضحيات التي قدمها الشهداء..

قد يعجبك ايضا