تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مديرية مزهر بريمة  

الثورة نت| خالد الجماعي

دشن اليوم في مديرية مزهر بمحافظة ريمة العمل بمدونة السلوك الوظيفي في المديرية ومكاتبها التنفيذية.

وفي التدشين اعتبر مدير عام المديرية ابراهيم الشرفي مدونة السلوك الوظيفي نقلة نوعية في واقع العمل الوظيفي تهدف إلى تجويد الاداء المالي والإداري وتحسين الخدمات وتيسيرها للمواطنين في إطار الرؤية الوطنية الشاملة والمتكاملة لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وشدد الشرفي على أهمية الوعي بأهمية المدونة في تصحيح الوضع الوظيفي والاختلالات وإصلاح مرافق الدولة ومؤسساتها وتعزيز الرقابة الذاتية ومحاربة جوانب القصور والاهمال وحالات التسيب وضمان حصول المواطنين على حقوقهم بسهولة ويسر.

بدوره أعتبر أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالله البكالي المدونة إنجازاً كبيرا كونها تتضمن مجموعة من القيم والمبادئ التي تعزز من قيم الولاء لله و تتمحور حول الدور الأساسي لوحدات الخدمة العامة المتمثل في تقديم الخدمات للمواطنين، انطلاقاً من المفهوم الإيماني للمسؤولية وأنها تمثل بيئة ضد الفساد محصنة بالرقابة الذاتية وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة.

وجرى خلال التدشين استعراض المدونة و توزيع نسخ منها على كوادر المديرية واستمارة التوقيع على الالتزام بالعمل بالمدونة وقام مدير المديرية وقيادات المكاتب التنفيذية والموظفين بالتوقيع عليها..

قد يعجبك ايضا