مناقشة تدخلات البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في عدد من القطاعات الخدمية بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش محافظ الحديدة محمد قحيم اليوم الاربعاء ، مع المدير الجديد لفرع مكتب البرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالمحافظة””UNDP” هيما خدكا، اليوم سبل دعم المحافظة في عدد من  المجالات الخدمية التي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار الأمريكي والسعودي.

وأستعرض الاجتماع الذي حضره قائد لواء الدفاع الساحلي – عضو الفريق الوطني في لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري ومدراء مكاتب الاشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى، ومشروع الأشغال العامة بالحديدة وريمة المهندس طلعت شمسان، ومؤسسة المياه عبدالرحمن اسحاق، ونائب فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالله الأهدل، المشاريع الخدمية والتنموية المدرجة ضمن خطط البرنامج ونسب الإنجاز فيها.

وفي الاجتماع، أكد محافظ الحديدة، أهمية إسهام البرنامج في دعم نشاط نزع الألغام والقنابل العنقودية التي زرعها مرتزقة العدوان ابان اندحارهم عنها واضحت المحافظة تعاني منها بشكل كبير وتحصد أرواح الأبرياء من المواطنين يوميا.. لافتا إلى أن الوضع بالمحافظة غير مستقر في المحافظة مما يتطلب التدخل العاجل والطارئ من البرنامج.

وأبدى قحيم استعداد السلطة المحلية تقديم التسهيلات بما يسهم في تنفيذ وإنجاز المشاريع الخدمية الملبية لاحتياجات المحافظة .. مشددا على ضرورة الاهتمام والتركيز على المشاريع التي توفر الخدمة لأبناء الحديدة.

من جانبها أستعرضت مديرة البرنامج بفرع مكتب الأمم المتحدة، عدد من المشاريع التي يمولها البرنامج بالشراكة مع السلطة المحلية وما ستسهم به من صورة إيجابية في تخفيف معاناة أبناء المحافظة.

مثمنة تعاون السلطة المحلية بالمحافظة وفرع المجلس وحرصهما على التنسيق مع المكتب في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية .. مؤكدة استعداد البرنامج التدخل في عدة قطاعات خاصة في قطاع الخدمات.

قد يعجبك ايضا