محافظ البيضاء يتفقد أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة الزاهر

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية والمواقع العسكرية في جبهة مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء المطلة على جبال الحد يافع بمحافظة لحج.

ونقل محافظ البيضاء ومعه وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي ومحمد الوحيشي ومشرف عام مديرية الزاهر صالح ناصر المكلي وقائد الكتيبة العسكرية الثانية في للواء 117مشاة المقدم صالح عبدالقوي الحميقاني والزائرون للمرابطين في مواقع الشبكة وسوداء غراب والحبج بمديرية الزاهر تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة الأعياد والمناسبات الدينية والثورة اليمنية ومباركا الضربة التحذيرية التي نفذتها القوات المسلحة واستهدفت محيط منشأة ميناء الضبة بمحافظة حضرموت لمنع تهريب ثروات اليمن..معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأمن البواسل الذين يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال الزيارة استمع المحافظ إدريس إلى شرح من قايد الكتيبة العسكرية الثانية في للواء 117مشاة المقدم صالح عبدالقوي الحميقاني، حول الجاهزية القتالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع التضحية والفداء والملاحم البطولية التي يسطرونها ضد العدوان ومرتزقته بالإضافة إلى كافة المهام العسكرية والأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار بمختلف مناطق مديرية الزاهر والمحافظة.

وأوضح محافظ البيضاء، أن مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد ”يد تحمي. يد تبني”، يتجسد من خلال المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

واعتبر الزيارة، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الأبطال وتقديراً لما سطروه من ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ودعا، إلى استمرار الصمود والثبات والاستبسال والبذل والعطاء ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره..

بدورهم عبر المرابطون في الخطوط الأمامية والمواقع العسكرية في  الشبكة وسوداء غراب والحبج بجبهة مديرية الزاهر المطلة على جبال الحد يافع عن الامتنان والتقدير لهذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم..معاهدين الله والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني أن يكونوا أمناء على حماية الوطن والدفاع عنه..مؤكدين جهوزيتهم العالية ومعنوياتهم التي لا تلين في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار.

رافقة خلال الزيارة عدد من القيادات التنفيذية والأجهزة الأمنية والعسكرية و الحكومية والمشايخ والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا