وزير الدولة المزجاجي يطلع على سير العملية التعليمية بجامعة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وزير الدولة الدكتور حميد عوض المزجاجي اليوم الاثنين، سير العملية التعليمية بجامعة الحديدة.

واطلع المزجاجي ومعه رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الاهدل، على مستوى التحصيل العلمي للطلاب في عدد من قاعات الدراسة بالكليات وانضباط العملية التعليمية مع عودة الدراسة فيها.

وأستمع وزير الدولة من رئيس الجامعة، إلى شرح حول سير العملية التعليمية وماتم تنفيذه من أعمال التأهيل للجامعة التي تضم بين جنباتها أكثر من أثنى عشر كلية بمرافقها الحيوية والتعليمية إضافة إلى المبنى الإداري لرئاسة الجامعة التي تعرض معظمها لأضرار جراء استهدافها من قبل مرتزقة العدوان إبان تصعيدهم على المحافظة، وأبرز الاحتياجات المطلوب توفيرها.

وأشاد وزير الدولة بجهود رئاسة الجامعة ومنتسبيها وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .. وأعتبر بدء الدراسة في الجامعة رسالة لقوى العدوان باستمرار الجبهة التعليمية.

مؤكدا حرص واهتمام حكومة الانقاذ الوطني باستمرار العملية التعليمية ومعالجة الصعوبات وفقا للإمكانيات المتاحة.. لافتا إلى أن رقي الأمم يبدأ من اهتمامها بالتعليم وفقا لمعايير الجودة والكفاءة وبناء قدرات الأجيال وتأهيلهم وإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل يمتلكون قدرة على السير بخطى ثابتة للحاق بركاب العلم والمعرفة..حاثا الطلاب على المثابرة والتحصيل العلمي والاهتمام بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.

وعبر الدكتور الاهدل عن الامتنان لزيارة وزير الدولة للجامعة والاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها وتلمس احتياجات تأهيلها.

قد يعجبك ايضا