الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء
مدونة-السلوك-الوظيفي

خطيب الأقصى: العدو يستغل أعياده لتكثيف الاقتحامات لفرض واقع جديد وعلينا الحذر

الثورة نت/
حذر خطيب المسجد الأقصى ورئيس هيئة العلماء والدعاة الفلسطينية الشيخ عكرمة صبري، اليوم الأحد، من أن العدو الصهيوني يستغل الأعياد اليهودية لتكثيف الاقتحامات لفرض واقع جديد وفرض السيطرة على إدارة الأقصى المبارك.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الشيخ صبري في تصريحات، قوله: إن “هناك محاولات من شرطة الاحتلال لفرض السيادة على المسجد الاقصى فلابد أن نكون حذرين من التحركات والاستفزازات التي لن تعطي أي حق في المسجد الأقصى مهما تمادوا في عدوانهم.

وأضاف: “في الانتخابات فاز المتطرفون وهذا يؤكد ان الشارع “الإسرائيلي” يعيش التطرف والعنف، محملاً حكومة العدو اي اعتداء أو مس بالمسجد الاقصى وأي بطش وخاصة بعد ما يتم الترويج له بتولي بن غفير وزارة الأمن القومي، مما يعني أنهم يفسدون أكثر فأكثر.

وشدد الشيخ صبري على ضرورة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، فمن واجب المقدسيين أن يدافعوا عن الاقصى لأنه يمثل جزء من عقيدتهم وهو حقهم وقرار رباني وليس قرار من مجلس الأمن.. مؤكداً على حق الفلسطينيين الشرعي في الدفاع عن المسجد الأقصى.

واختتم الشيخ صبري تصريحاته بالقول: “الاحتلال يحاربنا على جميع الجبهات فهو صراع ديني وسياسي وعقائدي ولابد أن نكون حذرين من تصرفاته تجاه المسجد الأقصى والمقدسات”.

قد يعجبك ايضا