الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الرئيس المشاط يتلقى برقية عزاء في استشهاد أخيه مصلح محمد المشاط من أعضاء المجلس السياسي

الثورة نت../

تلقى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط،، رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة من أعضاء المجلس السياسي الأعلى، في استشهاد أخيه مصلح محمد المشاط عن عمر ناهز ٤٣ عاما، بعد معاناة مع المرض جراء الإصابة التي تعرض لها خلال استبساله في جبهات الشرف والبطولة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد أعضاء المجلس السياسي الأعلى في البرقية، التي بعثوها إلى الرئيس المشاط ووالده وإخوانه، بمناقب الشهيد ومواقفه الوطنية في الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاروا إلى أن الشهيد مصلح كان له حياة حافلة بالجهاد والتضحية في مختلف الجبهات، منوهين بالملاحم البطولية التي سطرها في جبهات العزة والشرف في مواجهة العدوان.

وأكدوا أن اليمن بشكل عام ومحافظة صعدة بشكل خاص خسرا باستشهاده شخصية وطنية وقيادية كان لها رصيدا نضاليا في مواجهة العدوان والدفاع عن أمن الوطن ووحدته وسيادته.

وعبر أعضاء المجلس السياسي الأعلى، عن خالص العزاء وصادق المواساة للرئيس المشاط ووالده وإخوانه وكافة آل المشاط والشعب اليمني عامة بهذا الفقد الأليم، سائلين المولى القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الشهداء الأبرار ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com