اختتام الفصل الدراسي الأول بمدرسة شهيد القرآن بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اختتمت مدرسة شهيد القرآن بمحافظة الحديدة اليوم فعالية الفصل الدراسي الأول للمستوى الدراسي الاول للعام الجاري 1444هجرية الموافق 2022.

وفي حفل الأختتام أكد المحافظ محمد عياش قحيم، على أهمية العلم والمعرفة  في ازدهار و نهضة الدول و تقدم شعوبها ورفعتها وعزتها ..منوها  إلى أن الهدف  من إنشاء المدرسة هو تصحيح المسار وتثبيت البناء المؤسسي الذي سيخدم المجتمع في الدنيا والآخرة .

وأشاد  قحيم بما تقدمه مدرسة شهيد القرآن التي تم تاسيسها  حديثا بهدف تربية جيل مزود بالمعارف والعلوم الشرعية وعلوم القرآن الكريم ومختلف العلوم الحياتية.

وكشف المحافظة عزم السلطة المحلية إنشاء مدرستين للقرآن وعلومه في كل من المربعين الشمالي والجنوبي، نظرا للإقبال المتزايد للإلتحاق بمدرسة شهيد القرآن في مركز المحافظة ، من مختلف المديريات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري بدرجة الحرص و الوعي التي يتمتع  بها طلاب المدرسة..  مؤكدا على  أهمية دورهم في المجتمع وحمايته من مؤثرات الحرب الناعمة وادواتها.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة مكتب الإرشاد وإدارة المدرسة وكل القائمين على إنجاح دور المدرسة وتطوير أداءها.

بدورهما أشاد  الطالبان عادل عايش عقاري وعبد الله الأهدل بإهتمام قيادة المحافظة بطلاب المدرسة ، ومشاركتهم لهم فعالية إختتام الفصل الدراسي الأول ، مشيران  إلى أن الفصل الدراسي الأول كان حافلا بالكثير من الأنشطة والبرامج التعليمية التي استفاد منها الطلاب .

وأكدا أن الانضمام إلى  مدرسة شهيد القرآن فرصة للبناء الصحيح الذي سيخدم الأمة ويحافظ على هويتها الإيمانية مستقبلا.

تخلل الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومسؤول الدعم اللوجستي بالمنطقة الخامسة حمزة أبو طالب ومدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة عبد الرحمن الورفي ونائب مدير عام الزكاة محمد الوسع ومدير المدرسة منصور عقاري

فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية عبرت عن المناسبة..

قد يعجبك ايضا