الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

تدشين توزيع المساعدات الغذائية الطارئة للنازحين والمتضررين والأسرة الفقيرة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص اليوم توزيع المساعدات الغذائية الطارئة المقدمة من برنامج الغذاء العالمي للمستفيدين من الضمان والمحتاجين والنازحين والأسر المتضررة والأشد فقرا والذي تنفذه المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية ..

وخلال التدشين أشاد المدير العام الرصاص ومعه مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمدينة البيضاء عبدالله قاسم محنف بدور برنامج الأغذية العالمي وجهوده في مواصلة مشروع دعم الفئات المتضررة للتخفيف من معاناتهم الإنسانية المتفاقمة بفعل العدوان الغاشم والحصار الجائر على مدار ثمان سنوات..

وأكد الرصاص أهمية إستمرار دعم المنظمات الإنسانية للتخفيف من تداعيات الظروف المعيشية الصعبة..،لافتا إلى تزايد الفقر وتدهور أوضاع الآلاف من أبناء مدينة البيضاء ومثمنين بمستوى الاعداد والتجهيزات وكذا آلية التوزيع الحالات للمستهدفين بمراكز مدنية البيضاء، داعياً الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد خدمة للمجتمع..

وطالبا برنامج الغذاء العالمي بزياده المساعدات لتلبيه الاحتياج القائم من تنطبق عليهم معايير البرنامج وهم بحاجه الى هذه المساعدات الغذائية من النازحين والأسر الفقراء والمساكين والمحتاجين في ظل إستمرار العدوان الغاشم على البلاد والحصار الجائر المفروض من قبل دول العدوان مماستسهم الزياده في التخفيف من معاناتهم جراء اضطرارهم لمغادرة منازلهم نتيجة للعدوان الغاشم.

وأوضح مشرف المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية بمدينة البيضاء عبدالفتاح الصلاحي أن المساعدات الغذائية تستهدف في الدورة السادسة من العام الجاري2022م.أكثر من ثلاثة ألف و100أسرة مستفيدة من النازحين والأسر الفقيرة الأشد فقرا المدينة.،

ولفت الصلاحي إلي أن صرف المعونات الغذائية يتم من خلال 9 مراكز في كافة أحياء وشوارع مدينة البيضاء المستهدفة في مركز عاصمة المحافظة..

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com