نائب مدير مكتب السياحة بالحديدة لـ “الثورة”: بدء تدفق الزوار إلى الحديدة من كافة محافظات الجمهورية

الثورة نت/ يحيى كرد

أكد نائب مدير عام مكتب السياحية بمحافظة الحديدة جلال المحويتي أن المحافظة بدأت في استقبال الزوار للموسم السياحي 2022م  – 1444 هجرية  بوصول عشرات الأسر القادمة من مختلف  محافظات الجمهورية  للتمتع   بشواطىء ومنتجعات ومتنزهات المحافظة السياحية التي تتميز بها  المحافظة و تعد من أهم مواقع الجذب السياحي للزوار من مختلف المحافظات الجمهورية.

وأشار المحويتي الى أن قيادة السلطة المحلية و مكتب السياحة بالمحافظة حرصا خلال الفترة الماضية على متابعة كافة المنشأت السياحية الإيوائية والمطاعم والمنتجعات والمتنزهات السياحية بالمحافظة للأعدادات والتجهيز لاستقبال الموسم السياحي الحالي بالمحافظة حتى اصبحت جاهزة تماما لأستقبال كافة الزور ، وتقديم أفضل الخدمات السياحية الراقية  التي تتناسب مع مكانة المحافظة سياحيا واقتصاديا وبأسعار مرضية للجميع .

وأضاف  نائب مدير مكتب السياحة أن المنشأت السياحية ارتفعت بمحافظة الحديدة خلال الموسم السياحي الحالي 1444-  2022م  بنسبة 30% حيث ارتفع عدد الفنادق الإيوائية من 27 فندقا سياحيا إلى 45 فندقا،  والمطاعم من 40 مطعما الى 60 مطعما، والمتنزهات من 8 إلى 15 متنزها سياحيا، والاستراحات السياحية من 8 إلى 13 أستراحة شاطئية سياحية..

وأكد المحويتي على انه تم تشكيل لجنة رقابية للنزول الميداني إلى كافة فنادق المحافظة للتأكد من الإلتزامهم بالتسعيرة الجديدة التي تم تحديدها للفنادق الإيوائية بعد الدراسات اللازمة والاتفاق مع ملاك هذه الفنادق الإيوائية بالمحافظة.. مشيرا إلى أنه سيتم ضبط أصحاب الفنادق الذين لم يلتزموا بالتسعيرة الجديدة وأتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم..

وتوقع المحويتي أن يتجاوز عدد زوار المحافظة خلال الموسم السياحي الحالي 1444 – 25 ألف زائر من مختلف محافظات الجمهورية ..

قد يعجبك ايضا