الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع تأهيل وتوسعة ملعب نادي التضامن بمديرية الصومعة

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وتوسعة ملعب نادي التضامن الرياضي بمديرية الصومعة، التي تقام عليها بطولة شهداء الصومعة لكرة القدم ”التي تنظمها وحدة الشباب والرياضة لانصار الله بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 16 فريقاً كرويا،.

وخلال الزيارة استمع المحافظ إدريس ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي ومسؤول وحده الشباب والرياضة التابعة لانصار الله بصنعاء الكابتن لؤي هديان ومسؤول التعبئة العامة بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الوادعي،،الى شرح  من مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن عبدالرزاق المنذري حول وضع مبني مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بعد الاضرار فية بسبب تحويلة إلي سجن من قبل عناصر القاعدة والدواعش أثناء سيطرتهم على المديرية خلال الفترة الماضية.وأبرز احتياجات لاعادة تأهيل ومسح أرضية ملعب نادي التضامن الرياضي بالمديرية واستكمل إعادة مسح ودك وتجهيز  الارضية الملعب للحفاظ على الممتلكات العامة وكذلك من رئيس النادي أحمد العمري إلى إيضاح حول سير الأنشطة والفعاليات الرياضية واهما استضافه بطولة شهداء الصومعة لكرة القدم على ساحة ملعب نادي التضامن الرياضي بالمديرية وكذلك قدمت وزارة الشباب والرياضة شاشة وجهاز بروجكتر المجاني كمبادرة لأبناء مديرية الصومعة لمتابعة ومشاهده مباريات مونديال كأس العالم، بمقر النادي..

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، أهمية إقامة بطولة شهداء الصومعة لكرة القدم لتنمية قدرات اللاعبين من الشباب والناشئين واستحضار عظمة الشهداء وتضحياتهم وتخليدها..مؤكدا حرص قائد الثورة، والمجلس السياسي الأعلى، على دعم توجهات الشباب في تنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم بما يخدم المصلحة العامة.. مشيرا الى اهمية اشراك الشباب في مجال التنمية المحلية الرياضيه وتوعية المجتمع في مجال المبادرات المجتمعية.. لافتا الى حرص قيادة المحافظة دعم القطاع الشبابي حسب الامكانات المتوفرة..

وأشاد المحافظ إدريس، بدور وحدة الشباب والرياضة لانصار الله ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في تنظيم البطولة والداعمين لها..مشيداً بتفاعل وحماس الإعبيين المشاركين في بطولة شهداء الصومعة لكرة القدم التي تحتضنها مديرية الصومعة وإظهارها بصورة تعكس الروح الرياضية التنافسية الشريفة.. داعياً الفرق المشاركة إلى التنافس الخلاق على المراكز المتقدمة للبطولة.

ووجه المحافظ، حث مسؤولي الوحدة التنفيذية على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية والتوقيت الزمني المتفق عليه الخاصة بالملعب..مؤكداً دعم قيادة المحافظة للمشاريع الرياضية التي تخدم شباب اليمن ورياضييها.. وداعياً، المؤسسات والمكاتب والجهات ذات العلاقة الى مسانده مكتب الشباب ليقوم بدوره المناط به.

فيما أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي، الى ما تعرض له الاستاد الرياضي ومبني بيت الشباب والصالة الرياضيه المغلقة والملاعب الرياضيه الخفيفة في ساحة المدينة الرياضية بالمحافظة من استهداف وتدمير من قبل طيران العدوان الغاشم لكافة مرافقة التي تم تدميرها كلياً..

واوضح الغشامي، أن العدو حاول باستهداف المنشآت الرياضية إيقاف النشاط الرياضي، وسعى لصرف الشباب عن اداء واجبهم الديني والوطني.. لافتا إلى أن أبناء محافظة البيضاء من الشباب المبدعين ويجب علينا الحفاظ عليهم من الثقافات المغلوطة التي يعمل العدو على نشرها بالحرب الناعمة…داعيا المؤسسات الحكومية والمنظمات الى دعم المكتب ودعم الشباب وتحفيزهم خاصة وأن الرياضة مهمة والشباب سوف يمثلون المحافظة على المستوى المحلي والخارجي اذا تم الاهتمام بهم..

رافقة خلال الزيارة مدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة المهندس فيصل السوداني ومسؤول التعبئة العامة للمحافظات الجنوبية إبراهيم الشهاري ،وعدد من المسؤولين في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com