استشهاد فلسطيني في جنين: سرايا القدس تستهدف قوات العدو الصهيوني في جنين

 

جنين
أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين ، أن مجاهديها استهدفوا قوات العدو الصهيوني المقتحمة في منطقة الهدف وأمطروها بوابل كثيف من الرصاص.
ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الكتيبة، القول: إن المجاهدين تمكنوا من استهداف تمركز آليات لجيش العدو بعدد من العبوات المتفجرة.
وكانت قوات خاصة صهيونية قد اقتحمت صباح أمس منطقة الهدف بمخيم جنين، وحاصرت منزلاً يعود للمقاوم راتب البالي، ما أدى لاعتقاله على وقع اشتباكات عنيفة وبعد إطلاق صواريخ لانيرجا نحو البيت المحاصر في مخيم جنين.
واستشهد شاب فلسطيني يدعى محمود عبد الجليل السعدي (18 عاما)، متأثراً بجروح حرجة، أصيب بها برصاص قوات العدو الصهيوني في البطن، خلال اقتحامها جنين.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، بأن قوات كبيرة من جيش العدو، اقتحمت منطقة الهدف في جنين، ونشرت قناصة على اسطح المنازل، وحاصرت منزل الشاب راتب البالي، قبل ان تعتقله.
واندلعت مواجهات عنيفة في المكان بين الشبان وقوات العدو التي اطلقت الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، ما أدى إصابة خمسة مواطنين بالرصاص الحي، بينهم اثنان بجروح طفيفة في الكتف والقدم، وثالث بالرصاص الحي في البطن وأعلن عن استشهاده لاحقا، إضافة إلى شابين آخرين أحدهما برصاصة في الصدر وأخر بجروح طفيفة.
وكانت قوات الاحتلال استهدفت المنزل المحاصر بقنابل “الانيرجا”، كما أطلقت النار باتجاه مركبة إسعاف، ومنعت الصحفيين من الاقتراب من المنطقة.
واندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني صباح أمس الاثنين منطقة الهدف بمخيم جنين ومحاصرة منزلا فيها.
ونقلت وكالة معا الفلسطينية عن مصادر محلية قولها أن قوات العدو حاصرت منزل المواطن راتب البالي في منطقة حي الهدف وقامت باعتقاله. وأضافت أن قوات العدو قامت بعمليـات تفتيش للمنزل المحـاصر في مخيم جنيـن بعد اعتقال البالي, مشيرة إلى أن اشتباكات مسلحة تدور في هذه الأثناء بالمنطقة. في نفس السياق هدمت جرافات العدو الصهيوني أمس الاثنين، منزلا ومنشآت زراعية في بلدة دوما جنوب نابلس. وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، ان سلطات العدو اقتحمت المنطقة الشرقية الجنوبية من بلدة دوما وهدمت منزلا مأهولا بالسكان ومكونا من طابقين وتعود ملكيته للمواطن محمد حسن صرايعة. وأضاف ان قوات العدو هدمت بركسا زراعيا للمواطن سليمان دوابشة، إضافة، إلى غرفة زراعية تعود للمواطن قاسم مليحات.

قد يعجبك ايضا