الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مناقشة آلية عمل اللجنة الخاصة بالنظر في منظمات المنطقة الصناعية في الحديدة

وقفة احتجاجية لموظفي الهلال الأحمر اليمني في زبيد وبيت الفقيه أمام مبنى الأمم المتحدة للمطالبة بصرف مستحقاتهم

الثورة / يحيى كرد 

نظم موظفو الهلال الأحمر اليمني بمستشفيات مديريتي زبيد وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة أمس وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمم المتحدة بالمحافظة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتوقفة من الإدارة العامة للهلال الأحمر بصنعاء منذ عام ونصف.
ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة التي أوقفتها إدارة الهلال الأحمر اليمني بصنعاء دون أي مبرر، رغم مطالبة فرع الهلال الأحمر بالحديدة الإدارة العامة بصنعاء بسرعة صرف مستحقاتهم، نظير الأعمال الإنسانية التي يقدموها بمستشفى زبيد وبيت الفقيه، إلا أن الإدارة العامة للهلال الأحمر لم تستجيب لهذه المطالبة.
وطالب موظفو الهلال الأحمر اليمني بمستشتفيات زبيد وبيت الفقيه الأمم المتحدة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة التدخل لصرف مستحقاتهم المتوقفة منذ عام ونصف.
وأكد المشاركون في الوقفة على أنه في حال استمرار تعنت الإدارة العامة للهلال الأحمر بصنعاء بعدم صرف مستحقاتهم منذ عام ونصف سيضربون عن العمل، وسيتعرض المستفيدين من الخدمات الإنسانية التي يقدمونها في مستشفى زبيد وبيت الفقيه إلى مضاعفات إنسانية كبيرة.
وحمل المشاركون الإدارة العامة للهلال الأحمر اليمني بصنعاء المسؤولية الكاملة لعدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ عام ونصف.
من جهة أخرى ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة أمس برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم آلية عمل اللجنة الرئاسية المكلفة بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس محكمة استئناف الحديدة القاضي عبداللطيف نصار وأعضاء اللجنة الآليات الترتيبات والتجهيزات اللازمة للبدء بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.
وتطرق الاجتماع إلى الأهمية الاقتصادية والصناعية الكبيرة التي تمثلها المنطقة الصناعية بالمحافظة، وضرورة حل ومعالجة كافة التظلمات المقدمة من بعض المستثمرين أو المواطنين بشكل منصف للجميع..
وخلال الاجتماع أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل عبدالجبار احمد محمد على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حريصة كل على حل ومعالجة كافة التظلمات المقدمة من بعض المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية، إدراكا منها بالأهمية الاقتصادية والصناعية الكبيرة التي تمثلها المنطقة الصناعية للمحافظة والوطن عموما.
مؤكدين على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات والدعم للجنة الرئاسية المكلفة بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة بحيث يتم معالجة هذه التظلمات بالشكل المرضي والمنصف للجميع..
فيما أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة – رئيس اللجنة الرئاسية القاضي عبداللطيف نصار، إلى أن اللجنة ستنظر في كافة التظلمات المقدمة المقترنة بالوثائق والمستندات الرسمية وستعمل على ضوئها الحلول والمعالجات العادلة والمنصفة للجميع.
وأشار إلى أنه فور انتهاء اللجنة من التجهيزات والترتيبات اللازمة ستعلن للجميع بدأها أو مباشرتها استقبال والنظر بالتظلمات.
حضر الاجتماع مدير عام هيئة الأراضي وعقارات الدولة عضو اللجنة عبدالله الحماني ومدير مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com