مؤسسة كهرباء الحديدة تدشن حملة فصل التيار على الممتنعين عن السداد

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشنت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم الأحد حملة فصل التيار الكهربائي على جميع المشتركين الممتنعين عن السداد دون استثناء في مديريات مركز المحافظة.

وتم خلال الحملة التي نفذت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية فصل التوصيلات الكهربائية عن منازل ومنشآت المشتركين غير المسددين والذين عليهم مستحقات مالية كبيرة للمؤسسة.

وأشار مدير المؤسسة المهندس أيوب البحري إلى أن الحملة التي تنفذها 31 فرقة مركزية من مختلف المحافظات استهدفت المشتركين الذين لم يلتزموا بالسداد تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة المؤسسة إرساء لمبدأ العدالة.

ولفت إلى أن المؤسسة تسعى من خلال تنفيذ الحملة إلى رفع وتيرة تحصيل الإيرادات.. وأكد استمرار الحملة لتشمل كافة مديريات “الحالي والحوك والميناء”.

ودعا المهندس البحري جميع المشتركين إلى الاسراع في تسديد ما عليهم من مستحقات مالية حتى تتمكن المؤسسة من تغطية احتياجاتها والتزاماتها وضمان استمرارية التيار الكهربائي.. لافتاً إلى أن المؤسسة عملت على تسهيل إجراءات التسديد مما يسهل على المشتركين دفعها بسهولة.

مؤكدا أن المؤسسة تتكبد خسائر كبيرة جراء المخالفات والربط العشوائي .. منوها إلى أن أعمال تحسين الشبكة التي تنفذها المؤسسة أدت إلى انخفاض الأحمال الى ما نسبته 50 بالمائة.

قد يعجبك ايضا